صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

السعودي زار قيادة الجماعة الإسلامية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 13 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1559 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي زار قيادة الجماعة الإسلامية في مستهل جولاته 

على فاعليات صيدا لبحث الإستحقاق البلدي 

حمود: الرئيس السعودي هو مرشح الجماعة الإسلامية لإنتخابات بلدية صيدا 

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مساء الثلاثاء 12-4-2016 مقر الجماعة الإسلامية في صيدا، وذلك في مستهل جولاته على فاعليات المدينة  لبحث إستحقاق الإنتخابات البلدية في صيدا المقررة الشهر  القادم، وكان في إستقباله المسؤول التنظيمي الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي الدكتور بسام حمود والقيادي أحمد جردلي وأعضاء اللجنة السياسية محمد الزعتري ورامي بشاشة، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الحاج حسن الشماس والأستاذ كامل كزبر..

وإثر اللقاء قال المهندس السعودي: 

الزيارة للأخوة في الجماعة الإسلامية هي  لبحث إستحقاق الإنتخابات البلدية في المدينة.  طبعا قررت  أن أبدأ زياراتي لفعاليات المدينة  بلقاء الجماعة الإسلامية لأنهم شركائي في البلدية بكل ما تعنيه الكلمة، وأيضا لأن أعضاء الجماعة في المجلس البلدي حملوا ملفات هامة وكانت نتيجتها ناجحة جدا. هذه الزيارة هي أولية وستليها زيارات أخرى وهذا أمر مبدئي مع شركائي في المجلس البلدي.

حمود                  

من جهته قال الدكتور بسام حمود: طبعا لا كلام بعد الكلام الذي تفضل به  الرئيس محمد السعودي، ولكنني أحب التأكيد على أننا في الجماعة الإسلامية، أعلناها سابقا ونؤكدها اليوم، نعتبر الرئيس محمد السعودي هو مرشح الجماعة الإسلامية في الإستحقاق القادم للمجلس البلدي، وهذا الترشيح لم يأت من فراغ وإنما من تجربة بلدية مضى عليها 6 سنوات أثمرت  نجاحات يشهد لها القاصي والداني، والمشاريع المنجزة في صيدا تتحدث عن نفسها ولسنا بحاجة إلى أي تبرير أو شرح.

فنحن نرحب اليوم بالرئيس محمد السعودي، ونبارك له هذا الترشيح ونعلن أننا سنكون معه كما كنا خلال السنوات الست الماضية بإذن الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934285936
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة