صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تجول في أسواق صيدا وتستمع لملاحظات التجار وهموم المواطنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 461 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تجول في أسواق صيدا وتستمع لملاحظات التجار وهموم المواطنين

جال نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في أسواق مدينة صيدا عشية حلول شهر رمضان المباركة مطلعاً على ملاحظات التجار وأصحاب المحلات ومستمعاً لشكاوى بعض المواطنين، وشاركه في جولته أعضاء جمعية التجار أسامه نسب، وائل قصب، مصطفى الإبريق، ناجي درزي، غسان الصيص.

وأكد د. حمود خلال جولته أن رمضان هذا العام يأتي في ظروف مختلفة عن سابقاته، حيث نعيش في لبنان أزمة اقتصادية حادة تستدعي مراعاة أوضاع المواطنين ومساعدة الفقراء والمحتاجين كواجب ديني وإنساني في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف، استمعنا لبعض الملاحظات من أصحاب المحلات والتجار حول أوضاع السوق لناحية الإنتشار الفوضوي لبسطات الباعة المتجولين وغيرها من الأمور المتعلقة بالحركة الإقتصادية، ووعدناهم بمتابعة هذه القضايا مع البلدية والجهات المعنية لجهة التنظيم ومراعاة صغار الباعة بما يحفظ حقوق الجميع.

وختم د. حمود بدعوة الجميع لعدم نسيان أهلنا في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية بالقصف والتجويع، داعياً لمناصرتهم بكل الوسائل المتاحة، وتقديم الدعم المادي لهم في هذا الشهر الفضيل.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, March 8, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981202480
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة