صيدا سيتي

حشيشو زار العميد الأيوبي وجال على فعاليات السوق الشعبي في ثانوية البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1031 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حشيشو زار العميد الأيوبي وجال على فعاليات السوق الشعبي في ثانوية البزري

زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد ماجد الايوبي في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي يرافقه منسق التعليم العالي الدكتور محمد قبرصلي ومنسقة قطاع المراة المحامية وفاء الشماع ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية في التيار السيد سامر السن وذلك بحضور مساعد قائد المنطقة العميد ناظم الحسيني.

وجرى خلال اللقاء البحث بمجمل الاوضاع ولا سيما التطورات على الحدود الجنوبية وكذلك الوضع الامني في الجنوب عموما وصيدا خصوصا لا سيما فيما يتعلق بموضوع الدراجات النارية والكهربائية وضرورة تنظيم سيرها في ظل المخالفات المتزايدة من قبل عدد كبير من سائقي هذه الدراجات  وتزايد حوادث السير وذلك حرصا على السلامة العامة والحد من هذه الحوادث ، كذلك تم البحث بملف المتسولين عند الاشارات وضرورة ضبط هذا الملف خصوصا واننا مقبلون على شهر رمضان المبارك حيث تتزايد اعداد هؤلاء مع ما يتسببون به من ارباك للسير وحوادث مع المواطنين.

كذلك جال حشيشو والوفد المرافق على كل من قائد فوج السيار الثاني في قوى الامن الداخلي في الجنوب  العميد محمد حمود ورئيس شعبة الامن القومي في الامن العام في صيدا النقيب  وليد عويدات ومدير مركز امن عام صيدا الرائد زياد أسطة.

كذلك زار حشيشو والوفد المرافق رئيس مكتب السجل العدلي الذي تم تعيينه المؤهل اول حسن الابريق مباركا له ومتمنيا له التوفيق في مهامه.

ثانوية الدكتور نزيه البزري

كذلك زار حشيشو والوفد المرافق ثانوية الدكتور نزيه البزري حيث حضر فعاليات السوق الشعبي الذي تنظمة الثانوية بعنوان " تراث ينبض في الحياة " في اطار المشروع الذي اعدته هذه السنة عن التراث الصيداوي حيث كان في استقبالهم مديرة الثانوية الاستاذة سهى الحسن وبحضور منسقة  قطاع التربية الاستاذة عبير حبلي.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, March 6, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981269035
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة