صيدا سيتي

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يؤيد إضراب الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 03 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 733 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يؤيد إضراب الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً أعرب فيه عن تأييده  للإضراب الذي دعت إليه اللجنة الرسمية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية من أجل إقرار ملف التفرغ وتحقيق مطالب الأساتذة من رفع أجر الساعة، والحصول على بدل نقل والضمان الصحي، وإعادة دفع الانتاجية التي حرموا  منها بدون وجه حق أسوة بزملائهم.

كما طالب المكتب التربوي وزير التربية ورئيس الجامعة بالاستجابة لمطالب الأساتذة المحقة ورفع الظلم عنهم حفاظا على كرامة الأستاذ الجامعي وجامعة الوطن، وحرصاً على مستقبل الطلاب . ودعا أعضاء المكتب رابطة الأساتذة المتفرغين ومجلس المندوبين إلى اتخاذ الموقف الذي يمليه عليهم ضميرهم لدعم ومساندة زملائهم لنيل حقوقهم لتعم المساواة في ما بينهم، ولكي لا يكونوا شركاء في ظلمهم.
وحتم المكتب التربوي بيانه: أمام استمرار الأوضاع الاقتصادية المريرة وحالة اللامبالاة من السلطة السياسية تجاه شعبها وملفاته الحيوية،  نعلن تضامننا ودعمنا  لكل التحركات والخطوات التي قررتها لجنة الاساتذة ومنها دعوتها للاعتصام يوم الثلاثاء أمام وزارة التربية.

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981492790
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة