صيدا سيتي

جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

بهية الحريري في لقاء مع الشباب حول الإستحقاق البلدي : صيدا بكم حلوة.. - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 11 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2738 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

في اطار الاجتماعات التي تعقدها في مجدليون مع الهيئات والقطاعات الصيداوية للتشاور حول شؤون المدينة وما يريدونه من المجلس البلدي القادم، التقت النائب بهية الحريري هيئات شبابية من المدينة ومن قطاع الشباب في تيار المستقبل وكشافة لبنان المستقبل ، بحضور منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ومنسق قطاع الشباب في الجنوب هشام قطب ومفوض الجنوب في كشافة لبنان المستقبل مصطفى حبلي .

واستمعت الحريري من الشباب المشاركين الى ابرز الهموم والهواجس التي تشغلهم فيما يتعلق بالوضع العام في البلد والنظرة لواقعهم ومستقبلهم وما يحلمون به لمدينتهم ووطنهم، فطرح بعضهم مشاكل وقضايا حياتية وانمائية وهواجس في الأمن والسياسة والاقتصاد والمعيشة، وقدم بعضهم افكارا ومقترحات بمشاريع وبرامج وانشطة تصب في دعم الشباب واشراكهم في النهوض بالمدينة ، وطالب آخرون بتمثيل الشباب في المجلس البلدي المقبل .

ومن جهتها خاطبت الحريري الشباب بالقول: انتم الذين نعتمد عليكم في ان يكون لكم رأي ودور في قرار مدينتكم وان تفكروا وتحلموا كيف تريدونها ان تكون ، فلا توقفوا الحلم ، لأن الحلم هو الأساس .

واضافت: رغم كل ما يجري في بلدنا ومن حولنا ، لا يجب ان نستسلم لليأس والاحباط ولا يجب ان نفقد ثقتنا ببلدنا ولا بفكرة الدولة ، وعندما نقول الدولة نعني الدولة التي تشبهكم وتشبه احلامكم ، الدولة الحاضنة للجميع ، الدولة القوية والعادلة بين ابنائها.

وقالت: ربما هناك الكثير من القضايا التي تحبطنا لكن لا يجب ان نفقد الأمل بلبنان القوي بارادة ابنائه والغني بشبابه وطاقاته ويوما بعد يوم نسمع عن لبناني حقق انجازا في مجال من المجالات على مستوى العالم ، وهذه هي ميزة هذا الوطن ، انسانه.

واكدت الحريري ان صيدا كانت ولا تزال تعتز بطاقاتها الشبابية ونعتبر شبابها شركاء في حمل قضاياها ومعالجة مشاكلها والتنقدم بخطى ثابتة نحو المستقبل..وقالت: "صيدا بكم حلوة.. ومعكم بكرا أحلى " .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934036729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة