صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

البرغش يجتاح مدينة صيدا بسبب الطقس الحار - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 3549 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في:

اجتاحت أسراب من البرغش صباح اليوم الساحل اللبناني ومن ضمنه مدينة صيدا. وقد تفاجأ المواطنون   بكميات البرغش التي رأوها.  وقد عبروا عن الانزعاج من أسراب البرغش الهائلة التي انتشرت مع  موجة الحر المترافقة مع الغبار الذي تضرب لبنان. وقد اعتبرها الناس نتيجة لرمي النفايات في شوارع لبنان وعدم معالجتها ما يؤدي إلى تنامي البرغش وغيره من الحشرات، وهو ما يؤدي إلى تفشي الأمراض.

وفي صيدا، يبدو أن البركة التي ترمى فيها النفايات بالقرب من معمل النفايات، إضافة إلى مياه المجارير العديدة التي تصب في البحر، قد تكون ساهمت في ذلك.

كميات النفايات التي ترمى في شوارع لبنان، والمكبات والمطامر المنتشرة في كل مكان، قد تؤدي إلى كوارث في ظل الطقس الحار.

يذكر أن انتشار البرغش أدى إلى إصابة أحد العمال في المدينة الصناعية في صيدا  بتورم في رقبته ، وتم نقله إلى مستشفى الراعي لتلقي العلاج.

***

المصدر/ موقع النشرة:

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان اهالي مدينة صيدا تفاجاوا بأسراب من البرغش تجتاح المدينة بالتزامن مع طقس حارّ مشبع بالغبار.

وقد ابدى المواطنون استياءهم من هذه الموجة حيث علق احدهم بالقول: "مش ناقصنا بعد غير البرغش بهالبلد!".

من جهتها اعطت بلدية صيدا توجيهاتها للفرق المختصة من أجل القيام بحملة رش مكثفة لمكافحة البرغش في مختلف الشوارع والأحياء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924647461
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة