صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

النائب بهية الحريري شاركت في الجلسة الختامية لمؤتمر الصفوف المتوسطة العالمية لنموذج الأمم المتحدة في نيويورك - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1363 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة:

شاركت سفيرة اليونسكو للنوايا الحسنة للمرأة والفتاة العربية ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب بهية الحريري في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك- الولايات المتحدة الأميركية في الجلسة الختامية لمؤتمر الصفوف المتوسطة العالمية لنموذج الأمم المتحدة المنظم من قبل الجامعة اللبنانية الأميركية وجمعية الأمم المتحدة .

واقيمت الجلسة الختامية برعاية الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ممثلاً بالمبعوث الخاص للأمم المتحدة للشباب أحمد هنداوي، وحضور رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور جوزيف جبرا، وممثلي ومستشاري 103 مؤسسات تعليمية من 26 بلدا في جميع أنحاء العالم والطلاب المشاركين من هذه المؤسسات.

وألقت النائب الحريري كلمة في الجلسة الختامية أعربت فيها عن فخرها - كسفيرة اليونسكو للنوايا الحسنة للمرأة والفتاة العربية- بأن تتوجه إلى الدبلوماسيين الشباب وبناة السلام القادمين من 26 عاصمة لمحاكاة 170 دولة في مؤتمر الصفوف العالمية المتوسطة المنظم من قبل الجامعة اللبنانية الأميركية بالشراكة مع جمعية الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت: ان اعتزازي ينبع من الحقائق التالية: أنه أكبر مؤتمر لنموذج الأمم المتحدة للصفوف المتوسطة في العالم وان هذه الشراكة بين الجامعة اللبنانية الأميركية وجمعية الأمم المتحدة هي مثال حي على أننا نستطيع معاً أن نجعل العالم مكاناً أفضل للعيش فيه ، وان انخراطكم في نشاطات حول القيادة في عمركم هذا، يعني وبدون أدنى شك، أنكم جيل الأمم المتحدة وصانعي القرار لمستقبل ينعم بالسلام والازدهار.

واضافت :إن شعار اليونسكو يرتكز الى "أن حصون السلام تبنى في عقول البشر"، وعقولكم الشابة، المفعمة بالطاقة، الايجابية، الشجاعة، الابتكار، النقاء، المعرفة، والتي لا تستكين ستساهم في بناء جسور التواصل والحل السلمي للنزاعات. ففي عصر التطرف، أنتم النور الذي سيشعل ويلهم لعالم أكثر تحضراً. وإنني فخورة لأنكم الجيل الذي سيحقق أهداف التنمية المستدامة، ويكافح تغير المناخ؛ ويضمن الطاقة المستدامة، ويحافظ على الموارد البحرية؛ ويحمي النظم الإيكولوجية، ويجعل الحياة في مدننا أكثر أماناً، وينهي الجوع ويحقق الأمن الغذائي؛ ويضمن حياة صحية ويعزز الرفاه للجميع ولكل الأعمار. والأهم من ذلك، أنتم الجيل الذي سيحقق المساواة بين الجنسين ويمكن النساء والفتيات.وإنني أحترم جهودكم الدبلوماسية؛ وأحيي نواياكم الحسنة وأعول على كل واحد منكم لجعل العالم أكثر أمانا ونظافة وازدهاراً!

وتابعت الحريري : بإرادتنا وطاقاتنا المشتركة ومع مبادئ الأمم المتحدة التي توجه عملنا جميعاً ومع هذه الشراكة العظيمة بين الجامعة اللبنانية الأميركية وجمعية الأمم المتحدة اقول لكم إنني متفائلة بأن الغد يوم أفضل، والغد هو يومكم أنتم..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931595226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة