صيدا سيتي

الفُكاهة في الأدب العربي ومظاهرها في السنة النبوية منهج القرآن الكريم في التأثير على الجمهور - سورة يوسف أنموذجا مبادرة سعودية لربط الشباب العربي بالفضاء وعلومه ما الاضطراب الهرموني الذي يدمر صحة النساء النفسية؟ شيخة حليوى تروي حياة نساء فلسطينيات وموتهن سياسيون لبنانيون أغرموا بـ "لؤلؤة الموساد" فأقروا بأسرارهم... هكذا استغلت أنوثتها للإيقاع بهم! يوم صحي في "مركز الحريري الطبي الإجتماعي" - صيدا القديمة باريس التي لا تنتهي عجائبها… والسفر عبر الزمن «رماية ليلية» جديد اليمني أحمد زين عن بلد تنهشه الصراعات ما هي طبيعة الذكاء الاصطناعي التي لا يمكن السيطرة عليها؟ الأقمار الاصطناعية... أبراج فضائية للهواتف الجوالة الرواية النسائية السعودية عبر 60 عاماً "المقاصد" - صيدا تستذكر المناضل معروف سعد في ذكرى استشهاده: تحية حب ووفاء جذور الحقد.. لماذا ترغب إسرائيل في محو غزة؟ ولماذا استعصت عليها عبر الزمن؟ "محاكم التفتيش" الإسبانية.. اعتناق الكاثوليكية أو التعذيب حتى الموت مواقع التواصل تتفاعل مع فتاة مصرية ألقت بنفسها من سيارة "أوبر" إصابة نتيجة صدم دراجة في مجدليون جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية - حملة صحن الخير (5) - جذورنا ممتدة من الطفل إلى الجد والجدة طلال أرقه دان: نفتقدك يا معروف في زمن التٱمر على فلسطين كيف تساعد طفلك على التعبير عن مشاعره بصدق ودون خوف؟

وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني برئاسة يونان بحث مع محافظ الجنوب في مستجدات ملف النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 504 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني برئاسة يونان  بحث مع محافظ الجنوب في مستجدات ملف النفايات

استقبل محافظ الجنوب منصور ضو صباح اليوم  في مكتبه في سرايا صيدا وفدا من اتحاد بلديات صيدا الزهراني برئاسة رئيسه رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان  والاعضاء:  رؤساء بلديات صيدا الدكتور حازم خضر  بديع ، البرامية جورج سعد ، بقسطا ابراهيم مزهر ، الصالحية نقولا اندراوس ، عين الدلب داني جبور ، الغازية حسن غدار، مجدليون بطرس صليبا ، الهلالية سيمون مخول ، طنبوريت خالد صوما ، حارة صيدا ممثلة بالعضو البلدي احمد جبيلي وقاسم محيدلي ممثلا بالتكليف  رئيس بلدية عنقون الدكتور حسين فرحات.

وطرح اللقاء على بساط البحث مستجدات ملف النفايات لاسيما في ما يتعلق بمجريات المناقصة العمومية التي أطلقها الاتحاد في ال23 من كانون الثاني الماضي بالتزامن مع  موافقة مجلس الوزراء على تكليف شركة سيتي بلو برفع نفايات بلديات الاتحاد، والتي باشرت عملها في التاريخ ذاته  ولمدة ثلاثة أشهر ، بهدف تلزيم عملية جمع النفايات قبل انتهاء الشهور الثلاث إلى الشركة التي تمتلك  المعايير والإجراءات اللازمة لنيل التكليف ضمن مهلة تنتهي في21 من شباط الحالي. 

ونوه المجتمعون بداية ب " جهود المحافظ ضو التي أرست مجتمعة مع مساعي وزير الداخلية القاضي بسام مولوي بوضع حد لمعاناة المواطنين من أزمة النفايات بيئياً وصحيا".

ووضع رؤساء البلديات المحافظ ضو في أجواء الاتصالات التي يقومون بها على قدم وساق مع الشركات ذات الصلة بالمناقصة،  لحثهم على دخول حلبة المنافسة وتقديم أجود ما لديهم من  خدمات للمواطنين والبلدات والبلديات. 

كما اطلعوه على قرارهم الذي تم بموجبه تكليف كل من رئيس الاتحاد رئيف يونان، ورئيسي بلديتي صيدا الدكتورحازم بديع والغازية حسن غدار بمتابعة مجريات سير الاتصالات على صعيد الشركات المعنية بموضوع التلزيم، سعياً لاحراز الهدف المرجو  قبل انتهاء المهلة المحددة لفض العروض أو ضمنها.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 977936544
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة