صيدا سيتي

"كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" تضيء نجمة صيدا بالشموع تحية حب ووفاء لرجل الإعتدال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 شباط 2024
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" تضيء نجمة صيدا بالشموع تحية حب ووفاء لرجل الإعتدال

لمناسبة مرور 19 سنة على إستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، قامت "جمعية كشافة لبنان المستقبل – مفوضية الجنوب " بإضاءة "شمعة الاعتدال " تكريماً ووفاءً لذكراه.

وخلال نشاط لها بالمناسبة عند مستديرة ساحة النجمة وسط مدينة صيدا ، تحلق عدد من الكشافة من فوجي " البهاء " والحسام الموسيقي " في مفوضية الجنوب حول صورة الرئيس الشهيد وأضاءوا الشموع تحية لروحه وتأكيداً على التمسك بنهجه في الإعتدال والوحدة الوطنية  وذلك بحضور المفوض العام للجمعية القائد مصطفى حبلي ومفوض الجنوب القائد نبيل السيد واعضاء المفوضية القادة "سهيل الجبيلي ومحي الدين القيسي ومريم قبرصلي وسارة السبع أعين".

وقال المفوض العام حبلي : اردنا من هذا النشاط عشية الذكرى التاسعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري أن نوجه مع الجيل الصاعد تحية حب ووفاء لرجل الإعتدال بإضاءة شمعة الإعتدال ، ولنقول أيضا للرئيس سعد الحريري نحن ننتظر عودتك الدائمة لتمنح الأمل والثقة للشباب بهذا البلد وبنهج الإعتدال الذي تمثله لأن لبنان بحاجة اليك والى حضورك الوطني لتكمل مسيرة الرئيس الشهيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980993621
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة