صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

مسيرة سيارة وإضاءة شموع لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب تحية وفاء للرئيس الشهيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 552 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة سيارة وإضاءة شموع لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب تحية وفاء للرئيس الشهيد

نظم قطاع الشباب في تيار المستقبل - منسقية  صيدا والجنوب مسيرة سيارة في اطار انشطة احياء الذكرى التاسعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحية وفاء من عاصمة الجنوب صيدا لابنها الراحل الكبير  الرئيس الشهيد  وتأكيدًا على تمسك جيل الشباب بنهجه ومسيرته في بناء الدولة والمؤسسات وكذلك للمطالبة بعودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية وبقائه في لبنان لمتابعة مسيرة الاعتدال  وبناء الدولة واعادة التوازن الى الحياة السياسية.

المسيرة التي شارك فيها منسق قطاع الشباب زياد الاشقر واعضاء قطاع الشباب  ومحبي الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري  وانصار تيار المستقبل في صيدا وضمت نحو 30 سيارة ودراجات  رفعوا فيها الاعلام اللبنانية واعلام التيار وصور الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري   انطلقت من امام ساحة ايليا وجابت احياء وشوارع المدينة وصولا الى عبرا ومجدليون ومن ثم عادت الى ساحة ايليا حيث تم رفع لافتة بالمناسبة تحيي الرئيس الشهيد وتستذكر مواقفه اتجاه القضية الفلسطينية جاء فيها : " صيدا لن تنسى رجل العروبة والمدافع الاول عن القضية الفلسطينية " ومن ثم قام المشاركون بحضور منسق عام التيار الاستاذ مازن حشيشو بإضاءة شموع على شكل رقم 19 وهو عدد سنوات ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

الاشقر 

وقال منسق قطاع الشباب زياد الاشقر : " طبعا على مسافة ايام من إحياء ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري أردنا نحن الشباب في تيار المستقبل وكل محبي الرئيس الشهيد ان نوجه تحية وفاء من مدينته ومسقط رأسه صيدا لنؤكد أننا على نهج الحريرية باقون لا بل اكثر من اي وقت مضى متمسكين بهذا النهج وبمسيرة الرئيس الشهيد مع حامل الامانة الرئيس سعد الحريري  حيث انطلقنا بمسيرة سيارة ورفعنا الاعلام اللبنانية وأعلام  التيار وصور الرئيس الشهيد وصور الرئيس سعد الحريري ولنؤكد ايضا مطالبتنا بعودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية تحت شعار " تعوا ننزل ليرجع "  وأنه في 14 شباط سيكون هناك زحفا من صيدا وكل المناطق لنلاقيه  عند الضريح ولنطالب بأن تكون عودته دائمة."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979889584
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة