صيدا سيتي

تواصل التحضيرات في صيدا لإحياء ذكرى ابنها الشهيد رفيق الحريري: نفتقدكم .. دولةً في رجل!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 08 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 702 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تواصل التحضيرات في صيدا لإحياء ذكرى ابنها الشهيد رفيق الحريري: نفتقدكم .. دولةً في رجل!

تتواصل في مدينة صيدا التحضيرات لإحياء الذكرى التاسعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، وللحشد الذي سيلاقي الرئيس سعد الحريري أمام ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت يوم 14 شباط ، وفاءً لذكراه وتأكيدا على التمسك بنهجه في الإعتدال والوحدة الوطنية ومشروع بناء الدولة والمؤسسات ولتجديد العهد له على متابعة المسيرة بقيادة سعد رفيق الحريري.

وفي هذا السياق ، رفعت في ساحات وشوارع مدينة صيدا وعلى مداخلها المزيد من اللافتات التي تحمل صور صاحب الذكرى وتستحضر مواقفه وانجازاته واستشهاده لأجل لبنان ، كما يحمل بعضها صور الرئيس سعد الحريري ودعوات له للعودة  .. "ليرجع لبنان " ، قام برفعها" تيار المستقبل" وجمعية تجار صيدا وضواحيها وهيئات أهلية ونقابية وروابط عائلية وأفراد.

وجاء في بعض هذه اللافتات: "في الليلة الظلماء يفتقد البدر " ، " رفيق الحريري.. المعلم .. الملهم .. الرئيس" ، " نفتقدكم .. دولة في رجل " ، " 19 عاماً على غيابك وبتبقى فينا " ، " صيدا باقية على نهج الرئيس رفيق الحريري المدافع عن رسالة لبنان والعيش المشترك " ، "14 شباط .. بعدك بالقلب لو شو ما صار " ،" 19 سنة وباقي حضورك اقوى من الغياب " ، "مع سعد بدنا نكمل لآخر نفس ليرجع البلد "، "البلد بعدك مش بلد .. ناطرينك يا شيخ سعد" ، " صيدا رح تبقى وفية لنهج الرفيق مع سعد الحريري " ، " نازلين لنأكد ما في غيرك بيحمي البلد " ، " لن ننسى رجل العروبة والمدافع الأول عن القضية الفلسطينية " ، " على نهج الرفيق لآخر الدرب وما منبايع إلا سعد " ، " سعد .. رجاع ليرجع البلد " ، "من كل ضيعة وديرة ما عندنا غيرك سيرة .. لبنان كله متوحد على سعد الحريري .. ناطرينك..".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981503807
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة