صيدا سيتي

الفُكاهة في الأدب العربي ومظاهرها في السنة النبوية منهج القرآن الكريم في التأثير على الجمهور - سورة يوسف أنموذجا مبادرة سعودية لربط الشباب العربي بالفضاء وعلومه ما الاضطراب الهرموني الذي يدمر صحة النساء النفسية؟ شيخة حليوى تروي حياة نساء فلسطينيات وموتهن سياسيون لبنانيون أغرموا بـ "لؤلؤة الموساد" فأقروا بأسرارهم... هكذا استغلت أنوثتها للإيقاع بهم! يوم صحي في "مركز الحريري الطبي الإجتماعي" - صيدا القديمة باريس التي لا تنتهي عجائبها… والسفر عبر الزمن «رماية ليلية» جديد اليمني أحمد زين عن بلد تنهشه الصراعات ما هي طبيعة الذكاء الاصطناعي التي لا يمكن السيطرة عليها؟ الأقمار الاصطناعية... أبراج فضائية للهواتف الجوالة الرواية النسائية السعودية عبر 60 عاماً "المقاصد" - صيدا تستذكر المناضل معروف سعد في ذكرى استشهاده: تحية حب ووفاء جذور الحقد.. لماذا ترغب إسرائيل في محو غزة؟ ولماذا استعصت عليها عبر الزمن؟ "محاكم التفتيش" الإسبانية.. اعتناق الكاثوليكية أو التعذيب حتى الموت مواقع التواصل تتفاعل مع فتاة مصرية ألقت بنفسها من سيارة "أوبر" إصابة نتيجة صدم دراجة في مجدليون جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية - حملة صحن الخير (5) - جذورنا ممتدة من الطفل إلى الجد والجدة طلال أرقه دان: نفتقدك يا معروف في زمن التٱمر على فلسطين كيف تساعد طفلك على التعبير عن مشاعره بصدق ودون خوف؟

الدكتوراة المهنية بتقدير ممتاز لخبير المحاسبة المجاز محمد بدر ظرافة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 1831 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الدكتوراة المهنية بتقدير ممتاز لخبير المحاسبة المجاز محمد بدر ظرافة

مُنح خبير المحاسبة المجاز محمد بدر ظرافة، درجة الدكتوراة المهنية في المحاسبة بتقدير ممتاز من جامعة لانكستر البريطانية ومقرها لندن وذلك في المكتب التمثيلي لها في بيروت في الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC.

بعد اجتياز الطالب كافة الشروط المطلوبة وهي دراسة عدة مواد على مدى ٣ سنوات وتقديم أطروحة الدكتوراة تحت عنوان “مخاطر مهنة التدقيق وأثرها على جودة التدقيق، دراسة ميدانية على مكاتب التدقيق"، وبعد إتمام عملية تصديق الشهادة من الخارجية اللبنانية وجميع متطلبات البحث العلمي، تم منح شهادة الدكتوراة في مكتب IABC في بيروت بتاريخ ٢ كانون الثاني ٢٠٢٤ بحضور الدكتور محمد عويد الوكيل القانوني للجامعة في لبنان والخليج العربي.

تبارك الاكاديمية الدولية للدكتور محمد بدر ظرافة.

المصدر | الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 977936219
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة