صيدا سيتي

الديمقراطي الشعبي يلتقي التنظيم الشعبي الناصري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 1487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الأمين العام للحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو وأعضاء من قيادة منطقة صيدا عضو الأمانة السياسية في التنظيم الشعبي الناصري ناصيف عيسى "ابو جمال" .

وبحث الطرفان مستجدات العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وبالقتال الملحمي الذي تخوضه المقاومة الفلسطينية مكبدة العدو الخسائر الجسيمة في الأرواح والمعدات بعد تهشيم سرديته التاريخية المزعومة بالتفوق والأمن ومتانة الجبهة الداخلية، لتتكشف صورته الحقيقية أمام شعوب العالم وأحراره بوصفه كياناً استعمارياً استيطانياً نازياً قام وما زال على المجازر والإبادة بقيادة ودعم الولايات المتحدة الأمريكية والغرب الاستعماري.
كما حيا الطرفان قوى المقاومة العربية في لبنان والعراق واليمن التي سارعت إلى نصرة شعبنا في غزة وفرضت الحصار البحري على العدو.
كما بحث الطرفان سبل تعزيز حضور القوى الوطنية والتقدمية اللبنانية وأخذ دورها في الصراع المفتوح في مواجهة العدوان الصهيوني على الشعب اللبناني ونصرة لغزة، وتصعيد التحركات الشعبية وتحشيدها لدعم مقاومة فلسطين وشعبها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981511998
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة