صيدا سيتي

رئيس رابطة مخاتير صيدا: لا أحد يملأ فراغ الحريرية ونتمنى على سعد الحريري إكمال المسيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 837 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس رابطة مخاتير صيدا: لا أحد يملأ فراغ الحريرية ونتمنى على سعد الحريري إكمال المسيرة

وجه رئيس "رابطة مخاتير مدينة صيدا " المختار إبراهيم عنتر تحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ذكرى استشهاده التاسعة عشرة.

وقال عنتر في حديث خاص لـ" مستقبل ويب " بالمناسبة :" ان ذكرى 14 شباط تاريخ استشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، هي ذكرى أليمة لن تمحى من ذاكرة الوطن ، كما أن صاحب الذكرى رحمه الله باق في وجدان اللبنانيين ، لما كان يمثله من نموذج مشرّف لرجل الدولة والمؤسسات والى اليوم لا يزال الناس يترحمون على أيام الرئيس الشهيد وما وصل اليه البلد في عهده من ازدهار وما تحقق من إنجازات طيلة مسيرته الإنسانية والوطنية التي استمرت مع الرئيس الشيخ سعد الحريري".

وأضاف " فلبنان اليوم هو بحاجة لأمثال هؤلاء الرجال . ونقولها بصراحة لا يستطيع أحد ملء الفراغ الذي تركه تعليق هذه الحركة السياسية الوطنية التي ملأت أرجاء الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه".

وتابع عنتر " لقد مررنا بأزمات مالية واقتصادية ومعيشية كبيرة ، شعر خلالها اللبنانيون بقيمة ما عاشوه في عهد الشهيد رفيق الحريري ويتمنون لو تعود تلك الأيام.. لكن لبنان كطائر الفينيق يقوم لينهض من جديد، وهو بحاجة لأمثال رفيق الحريري ، فنتمنى على دولة الرئيس سعد الحريري أن يكمل المسيرة".

وقال " إن صيدا وهي تستحضر اليوم هذه الذكرى الأليمة التي ألمت بها يوم اغتيال ابنها الشهيد رفيق الحريري وشعرت باليتم من بعده .. صيدا التي اعتز بها الرئيس الشهيد مثالاً وطنياً حياً للعيش المشترك ، لا يمكن أن تنسى محبته لها واهتمامه بها ، فقد نالت صيدا حظاً وفيراً في عهد الشهيد وكانت من أوائل المدن التي أُهلت فيها البنية التحتية وأنجزت المشاريع الإنمائية والخدماتية وكل ما يلزم لمساعدة الناس ، ومن تسلم الراية بعد اغتيال رفيق الحريري، الرئيس سعد الحريري ومؤسسة الحريري كانوا على قدر كبير من المسؤولية والإهتمام بهذه المدينة ونسأل الله أن يستمروا لتعود الى حيويتها ، نسأل الله أن يتغمد الشهيد رفيق الحريري برحمته ويكون في الدرجات العلى في الجنة".

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981507002
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة