صيدا سيتي

الترياقي يدعو لأوسع مشاركة بذكرى 14 شباط: عودة سعد الحريري بارقة أمل في النفق المظلم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 811 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الترياقي يدعو لأوسع مشاركة بذكرى 14 شباط: عودة سعد الحريري بارقة أمل في النفق المظلم

في كلمة وجهها عبر " مستقبل ويب " بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري قال رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي:

"تسعة عشر عاماً مضت .. نستذكر الرجل الوطني بامتياز .. العروبي حتى العظم .. الرؤيوي وكأنه يقرأ المستقبل .. نستذكر صاحب مشروع إنساني إقتصادي إجتماعي كان يهدف لتحقيق حلم كل العمال والمستخدمين وصغار الكسبة وجميع الشرائح اللبنانية.. رجل دولة لم يتخلّ يوماً عن مشروع بناء الدولة الراعية العادلة حيث يعيش فيها المواطن عيشة لائقة وكريمة".

وأضاف : "بعد اغتيال الرئيس رفيق الحريري .. مازال مشروعه هو الخلاص للبنان من أزماته السياسية والإقتصادية والإجتماعية ضمن وحدة وطنية ومواطنة قائمة على الإعتدال وقبول الآخر داخلياً وفي محيط عربي يتكامل معه اجتماعياً واقتصادياً وانسانياً .. ودولي قائم على مراعاة خصوصية لبنان وتمايزه بتعددية منتجة وخلاقة ضمن الإحترام المتبادل بين الدول".

وقال الترياقي : " في الذكرى التاسعة عشرة لإستشهاده نعلق آمالاً كبيرة على استمرارية النهج مع حامل الأمانة دولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري في استكمال ومتابعة ما أسس له الشهيد الكبير وعلى عودته الضرورية والبقاء بين أهله وجمهوره والشرفاء في هذا الوطن".

وتابع الترياقي :" لقد أقر الجميع باختلال التوازن الموضوعي في لبنان بغياب الرئيس سعد الحريري وقدرته على مقاربة القضايا الشائكة والملحة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن وتقديم التضحيات الكبيرة وعلى كافة المستويات لإستمرارية التفاهمات الداخلية والخارجية لإنطلاق ورشة الإصلاح وإعادة الإعتبار الى الإقتصاد والثقة الداخلية والأمل المتجدد بمستقبل لبنان .. عودة سعد الحريري بارقة امل في نهاية النفق المظلم".

ووجه الترياقي بالمناسبة الدعوة الى جميع العمال والنقابيين لأوسع مشاركة في احياء الذكرى هذا العام يوم 14 شباط امام ضريح الرئيس الشهيد.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981250368
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة