صيدا سيتي

​البزري يأسف لوفاة عامل في مركز معالجة النفايات ويُطالب بتحقيقٍ مهني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 828 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
​البزري يأسف لوفاة عامل في مركز معالجة النفايات ويُطالب بتحقيقٍ مهني

أسف النائب الدكتور عبد الرحمن البزري لوفاة العامل في مركز معالجة النفايات محمود دياب الشامي عن طريق حادث عمل، معتبراً أن هذه الواقعة المؤسفة والأليمة هي دليل على عدم تقيّد المعمل بشروط السلامة الوظيفية، كما هي حاله بعدم تقيّده بشروط السلامة البيئية العامة في معالجة النفايات والتخلص منها.

وأضاف البزري تأتي هذه الحادثة المؤسفة في أعقاب زيارة وزير البيئة التفقدية لصيدا  مما يضع ملف مركز معالجة النفايات على رأس الأولويات التي من المفترض معالجتها بشكل فاعل وسليم حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

وختم البزري متوجهاً بالتعزية لأسرة العامل ولأصدقائه ولعمّال المركز مُطالباً بإجراء تحقيق مهني سليم لمعرفة أسباب الحادث ولتدارك تكراره.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلان أنه: "وقع حادث مأساوي في معمل فرز النفايات الصلبة في منطقة سينيق جنوب صيدا حيث دهست جرافة عن طريق الخطأ العامل في الفرز محمود دياب الشامي (سوري الجنسية)، الذي أصيب بكسور وإصابات بليغة في جسده، ونقل على الأثر إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981234394
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة