صيدا سيتي

وفد حزب فدا يلتقي اللجان الشعبية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 02 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 831 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد حزب فدا يلتقي اللجان الشعبية

إستقبل أمين سر اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، بحضور مسؤول اللجنة الشعبية بعين الحلوة الأخ جمال الصفدي، والأخ سمير الشريف وفدًا من الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، يوم الأربعاء الموافق في 31/1/2024، في مقر اللجان الشعبية بعين الحلوة. 

وترأس وفد حزب "فدا" عضو لجنتها المركزية الأخ مصطفى مراد، ومسؤولها في منطقة صيدا الأخ أحمد عزية.

تناول اللقاء مستجدات الوضع الفلسطيني وما يتعرض له أهلنا في شطري الوطن المحتل، وفي قطاع غزة بشكل خاص الذي يتعرض ومنذ ما يزيد عن الثلاثة أشهر لعدوان إسرائيلي غاشم وصل حد الإبادة الجماعية، ودمر مختلف مقومات ومرتكزات الحياة، ولم يرحم المشافي ولا حتى سيارات الإسعاف، ودور العبادة، ولا حتى منشئات الشرعية الدولية كالأونروا وغيرها.

كما وتطرق الحضور للحملة المغرضة المتمثلة بوقف تمويل بعض الدول وعلى رأسها أمريكا لوكالة الأونروا، وجرى التوقف حيال موقف مخاصمة دولة جنوب أفريقيا لإسرائيل في المحكمة الدولية.

وخلص الإجتماع إياه بتوجيه التحية لأهلنا وللمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة والقدس، حيث يسجل أهلنا بمقاومتهم، وتضحياتهم، وثباتهم، وتمسكهم بأرضهم أروع ملاحم البطولة والفداء، وأن لا تنازل عن الأرض، وحق شعبنا في الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وفي الوقت الذي حيّوا فيه دولة جنوب أفريقيا على موقفها وما إنتهت إليه المحكمة الدولية وحتى حينه من مخرجات، أدانوا أمريكا ومن لف حولها من الدول الأوروبية على إنحيازها إلى جانب العدوان وسوق التبريرات لذلك، ناهيك عن الأخذ بإفتراءات العدو حول مشاركة بعض موظفي الأونروا بأعمال مقاومة العدوان ما إقتضى ببعض الدول لأخذ قرار وقف التمويل وإن بشكل مؤقت، داعين الأونروا لعدم الأخذ بهذه الإفتراءات ومتابعة إغاثة أهلنا وحيث أن أهلنا في قطاع غزة بأمس الحاجة للعون.

وأكدوا وحيوا المقاومة الفلسطينية رد فعل طبيعي على المجازر اليومية التي ينفذها الإحتلال، مطالبين العالم بإنصاف شعبنا والوقوف إلى جانب شعبنا والإعتراف بحقه في الحرية والإستقلال.

من ناحيته أثنى وفد "فدا"، على دور اللجان الشعبية ومساعيها للحد من معاناة أهلنا ومنها مؤخرًا إعادة تأهيل كل من الشبكة الكهربائية، وبعض القنوات في شبكة الصرف الصحي، ومتابعتها لعمل الآبار الإرتوازية وإصلاح ما يلزم من أعطال ومتابعتها.

منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا

المكتب الإعلامي للجان الشعبية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981504628
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة