صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

صندوق الخير – دار الفتوى يستعد لإطلاق "الحملة الوطنية لمساندة الشعب الفلسطيني"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1213 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية

استقبل المفتي دريان وفد صندوق الخير في دار الفتوى برئاسة فضيلة الشيخ زهير كبي وحضور أعضاء مجلس أمناء الصندوق الممثلين لعدد من الجمعيات والمؤسسات الإسلامية والمناطق ومديريات الأوقاف. وهذه الزيارة تأتي في إطار "الحملة الوطنية لمساندة الشعب الفلسطيني " تحت شعار  الخير فينا .. فلسطين تنادينا" المنوي إطلاقه في 25 نيسان 2016 والتي تستمر حتى 7 أيار 2016، والتي تهدف إلى تعزيزي صمود الشعب الفلسطيني وتثبيته في أرضه ومقدساته.

رحب سماحته بأعضاء الوفد وأكد على دور صندوق الخير ودار الفتوى في الجمهورية اللبنانية والشعب اللبناني في دعم القضية الفلسطينية ورفع الحصار عن غزة ونصرة المسجد الأقصى المبارك، داعياً الشعب اللبناني ومؤسساته ومفتي المناطق والعلماء إلى دعم الحملة وتبني أنشطتها وفعالياتها، فواجب نصره قضية فلسطين والمسجد الأقصى هو واجب ديني ووطني وقومي.

جدير بالذكر أن صندوق الخير – دار الفتوى أسس عام 2012 وهدفه تعزيز العمل المشترك لصالح القضية الفلسطينية ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني في أرضه عبر حملات جمع التبرعات لتأسيس مشروعات داخل فلسطين. ويضم الصندوق كل من  الشيخ زهير شفيق كبي رئيساً للمجلس، الأستاذ رياض عبد اللطيف عيتاني نائب للرئيس، الشيخ عاصم محمد الجراح أميناً السر، الأستاذ جميل رامز قاطرجي أميناً للصندوق، الأستاذ مطاع أحمد المجذوب أميناً للمحاسبة، الأستاذ عماد إبراهيم سعيد أميناً للعلاقات العامة، الشيخ محمد علي عبد الرحمن عضواً، الشيخ جهاد حمد حمد عضواً، الشيخ د. محمد عبد القادر الحسن عضواً، الأستاذ وسيم محمد المغربل، الأستاذ حسن راشد أبو زيد عضواً، الأستاذ عصام رمزي خشان عضواً، الأستاذ مصطفى علي السلحدار عضواً .

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915518382
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة