صيدا سيتي

توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين

صندوق الخير – دار الفتوى يستعد لإطلاق "الحملة الوطنية لمساندة الشعب الفلسطيني"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1221 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية

استقبل المفتي دريان وفد صندوق الخير في دار الفتوى برئاسة فضيلة الشيخ زهير كبي وحضور أعضاء مجلس أمناء الصندوق الممثلين لعدد من الجمعيات والمؤسسات الإسلامية والمناطق ومديريات الأوقاف. وهذه الزيارة تأتي في إطار "الحملة الوطنية لمساندة الشعب الفلسطيني " تحت شعار  الخير فينا .. فلسطين تنادينا" المنوي إطلاقه في 25 نيسان 2016 والتي تستمر حتى 7 أيار 2016، والتي تهدف إلى تعزيزي صمود الشعب الفلسطيني وتثبيته في أرضه ومقدساته.

رحب سماحته بأعضاء الوفد وأكد على دور صندوق الخير ودار الفتوى في الجمهورية اللبنانية والشعب اللبناني في دعم القضية الفلسطينية ورفع الحصار عن غزة ونصرة المسجد الأقصى المبارك، داعياً الشعب اللبناني ومؤسساته ومفتي المناطق والعلماء إلى دعم الحملة وتبني أنشطتها وفعالياتها، فواجب نصره قضية فلسطين والمسجد الأقصى هو واجب ديني ووطني وقومي.

جدير بالذكر أن صندوق الخير – دار الفتوى أسس عام 2012 وهدفه تعزيز العمل المشترك لصالح القضية الفلسطينية ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني في أرضه عبر حملات جمع التبرعات لتأسيس مشروعات داخل فلسطين. ويضم الصندوق كل من  الشيخ زهير شفيق كبي رئيساً للمجلس، الأستاذ رياض عبد اللطيف عيتاني نائب للرئيس، الشيخ عاصم محمد الجراح أميناً السر، الأستاذ جميل رامز قاطرجي أميناً للصندوق، الأستاذ مطاع أحمد المجذوب أميناً للمحاسبة، الأستاذ عماد إبراهيم سعيد أميناً للعلاقات العامة، الشيخ محمد علي عبد الرحمن عضواً، الشيخ جهاد حمد حمد عضواً، الشيخ د. محمد عبد القادر الحسن عضواً، الأستاذ وسيم محمد المغربل، الأستاذ حسن راشد أبو زيد عضواً، الأستاذ عصام رمزي خشان عضواً، الأستاذ مصطفى علي السلحدار عضواً .

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919544045
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة