صيدا سيتي

متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

أهالي حي البراد يستكملون إحياء الأحياء بمؤازرة الرعاية - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2646 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

لإنه صيدا بتستحق، نفذت الرعاية مشروع إحياء الأحياء على مدار ثلاث أسابيع متواصلة وذلك من خلال ورش عمل متنوعة لتحديد الأرصفة، ترميم الجدران ودهنها ورسم الجداريات الفنية بالتعاون مع فنانيين متخصصين إضافة إلى وضع أحواض الزرع والورود أمام أبنية ومحلات الحي التجارية.

وقد شهد يوم الأحد في 27 آذار 2016 مبادرة من أهالي حي البراد الذين تواصلوا مع الرعاية لتزويدهم بالأدوات وفريق العمل المختص لمساعدتهم في تنفيذ المشروع في أبنيتهم فاستجابت الرعاية بفريقها التطوعي "وبعدين" لطلبهم حيث نزل الفريق إلى الميدان وقدم الدعم اللوجيستي والمواد اللازمة وكان يداً بيد مع أهالي الحي لتنفيذ المشروع.

بشهادة أهل الحي عموماً والمشاركين بالمشروع خصوصاً فإن مشروع إحياء الأحياء قد أحدث تغييراً جذرياً في الحي أسهم في إضفاء الجو الحضاري الراقي والجميل له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919643828
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة