صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

أهالي حي البراد يستكملون إحياء الأحياء بمؤازرة الرعاية - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2704 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

لإنه صيدا بتستحق، نفذت الرعاية مشروع إحياء الأحياء على مدار ثلاث أسابيع متواصلة وذلك من خلال ورش عمل متنوعة لتحديد الأرصفة، ترميم الجدران ودهنها ورسم الجداريات الفنية بالتعاون مع فنانيين متخصصين إضافة إلى وضع أحواض الزرع والورود أمام أبنية ومحلات الحي التجارية.

وقد شهد يوم الأحد في 27 آذار 2016 مبادرة من أهالي حي البراد الذين تواصلوا مع الرعاية لتزويدهم بالأدوات وفريق العمل المختص لمساعدتهم في تنفيذ المشروع في أبنيتهم فاستجابت الرعاية بفريقها التطوعي "وبعدين" لطلبهم حيث نزل الفريق إلى الميدان وقدم الدعم اللوجيستي والمواد اللازمة وكان يداً بيد مع أهالي الحي لتنفيذ المشروع.

بشهادة أهل الحي عموماً والمشاركين بالمشروع خصوصاً فإن مشروع إحياء الأحياء قد أحدث تغييراً جذرياً في الحي أسهم في إضفاء الجو الحضاري الراقي والجميل له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931343499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة