صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

مينمار ينصب فخاً للبنان على أرضه ويسقطه في فخ تعادل أشبه بالخسارة - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 30 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1595 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  كتب أيمن هواش: 

أنهى المنتخب اللبناني مبارياته في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2018 وكأس اسيا 2019 بتعادل إيجابي أشبه بالخسارة بهدف لهدف في اللقاء الذي جرى امس على ملعب صيدا البلدي – مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

اجمل ما في المباراة الجمهور الغفير الذي حضر المباراة وبلغ اكثر من 8000 متفرج واكبوا اللاعبين اللبنانيين على مدار التسعين دقيقة دون كلل أو ملل.

وأصبح رصيد لبنان 11 نقطة في المركز الثاني خلف كوريا الجنوبية المتصدر بواحد وعشرين نقطة فيما اصبح رصيد منتخب مينمار 4 نقاط في المركز ما قبل الاخير.

وخاض المنتخب اللبناني المباراة بغية الفوز الا ان التسرع والعشوائية طغت على جميع اللاعبين ولم يستطيعوا فك شيفرة الدفاع المينماري قبل 88 دقيقة حين كانوا متأخرين بهدف.

وفي الناحية الأخرى خاض الضيوف المباراة بأعصاب اقوى وعلى قاعدة -  أنا الغريق فما خوفي من البلل  - حيث لعبوابعناصر جلّها من اللاعبين الشباب وطبقوا خطة دفاعية محكمة، معتمدين على الهجمات المرتدة وكادوا ان يصعقوا اللبنانيين ويحصدوا نقاط المباراة الثلاث لولا هدف التعادل في الدقيقة 88.

جاء هدف الضيوف في الدقيقة 73 وإثر هجمة مرتدة، مرّر كيي لين كرة عرضية الى اونغ تو الذي أودعها الشباك اللبنانية بكل سهولة.

وعادل المنتخب اللبناني في الدقيقة 88 عبر البديل هلال الحلوة لاعب فولفسبورغ الألماني برأسية في  قلب المرمى بتمريرة عرضية من حسن معتوق.

وترك رضا عنتر الملعب منتصف الشوط الثاني وسط تصفيق الجمهور معلناً وداعه للمنتخب بإعتزاره اللعب دولياً.

وطُرد المدافع هاين تيها زاو لضربه شعيتو في الدقيقة 86 وجوان العمري لضربه لاعبا من ميانماري من دون كرة 90+2.

وكاد حسن معتوق في الدقيقة 90+3 ان يسجل هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة الى الأرض وضاعت.

مثل منتخب لبنان لحراسة المرمى مهدي خليل واللاعبين: يوسف محمد، جوان العمري، محمد زين طحان، وليد اسماعيل، محمد حيدر، حسن معتوق، عدنان حيدر (هلال الحلوة)، رضا عنتر (حسن شعيتو)، عباس عطوي (عمر الكردي) وسوني سعد.

مثل منتخب ميانمار لحراسة المرمى كياو زين فيو واللاعبين:  اونغ زاو، زاو مين تون، هين تيام زاو، ميو كو ثون (كاو زين لوين)، يان اونغ كياو، يي كو او، كاي لين (ثان بانغ)، اونغ ثيو، كياو كوكو ومغ لوين (سوان مانغ).

قاد المباراة حكم الساحة الياباني جومبي ايدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915686623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة