صيدا سيتي

زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال

مينمار ينصب فخاً للبنان على أرضه ويسقطه في فخ تعادل أشبه بالخسارة - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 30 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1643 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  كتب أيمن هواش: 

أنهى المنتخب اللبناني مبارياته في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2018 وكأس اسيا 2019 بتعادل إيجابي أشبه بالخسارة بهدف لهدف في اللقاء الذي جرى امس على ملعب صيدا البلدي – مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

اجمل ما في المباراة الجمهور الغفير الذي حضر المباراة وبلغ اكثر من 8000 متفرج واكبوا اللاعبين اللبنانيين على مدار التسعين دقيقة دون كلل أو ملل.

وأصبح رصيد لبنان 11 نقطة في المركز الثاني خلف كوريا الجنوبية المتصدر بواحد وعشرين نقطة فيما اصبح رصيد منتخب مينمار 4 نقاط في المركز ما قبل الاخير.

وخاض المنتخب اللبناني المباراة بغية الفوز الا ان التسرع والعشوائية طغت على جميع اللاعبين ولم يستطيعوا فك شيفرة الدفاع المينماري قبل 88 دقيقة حين كانوا متأخرين بهدف.

وفي الناحية الأخرى خاض الضيوف المباراة بأعصاب اقوى وعلى قاعدة -  أنا الغريق فما خوفي من البلل  - حيث لعبوابعناصر جلّها من اللاعبين الشباب وطبقوا خطة دفاعية محكمة، معتمدين على الهجمات المرتدة وكادوا ان يصعقوا اللبنانيين ويحصدوا نقاط المباراة الثلاث لولا هدف التعادل في الدقيقة 88.

جاء هدف الضيوف في الدقيقة 73 وإثر هجمة مرتدة، مرّر كيي لين كرة عرضية الى اونغ تو الذي أودعها الشباك اللبنانية بكل سهولة.

وعادل المنتخب اللبناني في الدقيقة 88 عبر البديل هلال الحلوة لاعب فولفسبورغ الألماني برأسية في  قلب المرمى بتمريرة عرضية من حسن معتوق.

وترك رضا عنتر الملعب منتصف الشوط الثاني وسط تصفيق الجمهور معلناً وداعه للمنتخب بإعتزاره اللعب دولياً.

وطُرد المدافع هاين تيها زاو لضربه شعيتو في الدقيقة 86 وجوان العمري لضربه لاعبا من ميانماري من دون كرة 90+2.

وكاد حسن معتوق في الدقيقة 90+3 ان يسجل هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة الى الأرض وضاعت.

مثل منتخب لبنان لحراسة المرمى مهدي خليل واللاعبين: يوسف محمد، جوان العمري، محمد زين طحان، وليد اسماعيل، محمد حيدر، حسن معتوق، عدنان حيدر (هلال الحلوة)، رضا عنتر (حسن شعيتو)، عباس عطوي (عمر الكردي) وسوني سعد.

مثل منتخب ميانمار لحراسة المرمى كياو زين فيو واللاعبين:  اونغ زاو، زاو مين تون، هين تيام زاو، ميو كو ثون (كاو زين لوين)، يان اونغ كياو، يي كو او، كاي لين (ثان بانغ)، اونغ ثيو، كياو كوكو ومغ لوين (سوان مانغ).

قاد المباراة حكم الساحة الياباني جومبي ايدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931709445
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة