صيدا سيتي

مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب

أهالي حي البراد يستكملون إحياء الأحياء بمؤازرة الرعاية - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

لإنه صيدا بتستحق، نفذت الرعاية مشروع إحياء الأحياء على مدار ثلاث أسابيع متواصلة وذلك من خلال ورش عمل متنوعة لتحديد الأرصفة، ترميم الجدران ودهنها ورسم الجداريات الفنية بالتعاون مع فنانين متخصصين إضافة إلى وضع أحواض الزرع والورود أمام أبنية ومحلات الحي التجارية.

وقد شهد يوم الأحد في 27 آذار 2016 مبادرة من أهالي حي البراد الذين تواصلوا مع الرعاية لتزويدهم بالأدوات وفريق العمل المختص لمساعدتهم في تنفيذ المشروع في أبنيتهم فاستجابت الرعاية بفريقها التطوعي "وبعدين" لطلبهم حيث نزل الفريق إلى الميدان وقدم الدعم اللوجيستي والمواد اللازمة وكان يداً بيد مع أهالي الحي لتنفيذ المشروع.

بشهادة أهل الحي عموماً والمشاركين بالمشروع خصوصاً فإن مشروع إحياء الأحياء قد أحدث تغييراً جذرياً في الحي وأسهم في إضفاء الجو الحضاري الراقي والجميل له.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919818160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة