صيدا سيتي

كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

أهالي حي البراد يستكملون إحياء الأحياء بمؤازرة الرعاية - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 29 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2939 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

لإنه صيدا بتستحق، نفذت الرعاية مشروع إحياء الأحياء على مدار ثلاث أسابيع متواصلة وذلك من خلال ورش عمل متنوعة لتحديد الأرصفة، ترميم الجدران ودهنها ورسم الجداريات الفنية بالتعاون مع فنانين متخصصين إضافة إلى وضع أحواض الزرع والورود أمام أبنية ومحلات الحي التجارية.

وقد شهد يوم الأحد في 27 آذار 2016 مبادرة من أهالي حي البراد الذين تواصلوا مع الرعاية لتزويدهم بالأدوات وفريق العمل المختص لمساعدتهم في تنفيذ المشروع في أبنيتهم فاستجابت الرعاية بفريقها التطوعي "وبعدين" لطلبهم حيث نزل الفريق إلى الميدان وقدم الدعم اللوجيستي والمواد اللازمة وكان يداً بيد مع أهالي الحي لتنفيذ المشروع.

بشهادة أهل الحي عموماً والمشاركين بالمشروع خصوصاً فإن مشروع إحياء الأحياء قد أحدث تغييراً جذرياً في الحي وأسهم في إضفاء الجو الحضاري الراقي والجميل له.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940507064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة