صيدا سيتي

بلدية صيدا ترفض ابتزاز معمل النفايات للمدينة: إخبار أمام مدعي عام الجنوب وبلاغ في المخفر بانتظار حسم القضاء الدكتور بسام حمود: إغلاق معمل فرز النفايات جريمة بيئية، والسكوت عنه جريمة أكبر البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الشابان فضل محمد الزين وعلي حسن فنيش في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله

لقاء سياسي ووقفة تضامنية حاشدة لحركة فتح في صيدا

صيداويات - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 2198 ]
لقاء سياسي ووقفة تضامنية حاشدة لحركة فتح في صيدا

نظمت قيادة حركة فتح شعبة صيدا لقاء سياسيا ووقفة تضامنية حاشدة، اليوم الأحد ٢١ كانون الثاني ٢٠٢٤ في مقر الشعبة شرق مدينة صيدا.

تقدم الحضور أمين سر حركة فتح شعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة وكوادر الشعبة وأعضاء التنظيم.

اللقاء الذي حاضر فيه أمين سر حركة فتح شعبة صيدا مصطفى اللحام و عضو قيادة حركة فتح شعبة صيدا بسام بخور، حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية مع إستمرار حرب الإبادة الفاشية الصهيونية على أبناء شعبنا في قطاع غزة، والعدوان الغاشم الذي يطال معظم محافظات الضفة الغربية المحتلة والقدس المحتلة.

كما تطرق اللحام لأبرز الإنجازات التي حققتها شعبة صيدا على مدار العشرة سنوات الماضية، أي منذ توليه مسؤولية قيادة حركة فتح شعبة صيدا.

وفي ختام اللقاء كانت هناك وقفة تضامنية حاشدة نصرة لأبناء شعبنا في فلسطين المحتلة، تخللها كلمة لمسؤول الإعلام محمد الصالح، حيا خلالها صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة و الضفة الغربية المحتلة والقدس المحتلة، كما أضاء على حرب الإبادة الفاشية الصهيونية التي تطال كل شيء في قطاع غزة، في محاولة صهيونية يائسة لتفريغ المحتوى الفلسطيني داخل القطاع.

وأكد خلال كلمته على خطورة القضية الفلسطينية وعمقها، مؤكدا أن أساليب حل القضية الفلسطينية ليست بالسهولة التي يتصورها البعض، مشددا على أننا أمام الربع ساعة الأخيرة ولدينا حلين لا ثالث لهما...
إما أن نصمد أو نصمد.

المصدر | مجموعة دهشة 1


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025173129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة