صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور هيكتور الحجار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 863 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور هيكتور الحجار

البحث يتناول سبل تعزيز صمود المواطنين في وجه العدوان الصهيوني

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وزير الشؤون الإجتماعية هيكتور حجار، بحضور رئيس مكتب صيدا الأستاذ هاني الحريري وعضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو القسم السياسي الحاج محمد الزعتري ومسؤول العلاقات العامة في الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ إيهاب توتونجي.

جرى خلال اللقاء التداول بالشؤون الجنوبية عامة والصيداوية خاصة في ظل إستمرار العدوان الصهيوني على لبنان وسُبل تحصين المجتمع والتعاون لتأمين صمود اللبنانيين على كافة الصعد، وإحتضان النازحين وإغاثتهم.

كما تناول اللقاء الأوضاع الإجتماعية والحياتية والمعيشية في صيدا ودور مؤسسات المجتمع المدني، وضرورة تضافر الجهود والتعاون مع الوزارة لما فيه خدمة المجتمع والمواطن اللبناني.

وأشار معالي الوزير إلى أن المجتمع الدولي تراجع عن دعم الأسر الأكثر فقراً في لبنان، وهذا المجتمع يشاهد هذا العدوان الهمجي ويواكبه دون أي دعم للنازحين جرّاء هذا العدوان، وعلى هذا المجتمع الدولي أن يأخذ قراراً واضحاً تجاه الفقراء والنازحين في لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980974766
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة