صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود يلقي كلمة في ثالث المرحومة هاجر دياب ويتصل مطمئنًا على الرئيس الحص‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1097 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ ماهر حمود يلقي كلمة في ثالث المرحومة هاجر دياب ويتصل مطمئنًا على الرئيس الحص‎

استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا وفداً من الحوزة العلمية في مشهد المقدسة ضم : مدير العلاقات الدولية في الحوزة العلمية سماحة الشيخ جواد معيني، ومدير العلاقات العامة والإعلامية في حوزة خراسان الدكتور كفشدار الطوسي ومسؤول العلاقات العامة في جامعة المصطفى الحاج جواد عواضة، حيث اقترح الوفد على ضرورة التعاون العلمي مع الحوزات المتعددة في محافظات خراسان الثلاثة، التي تحتوي على حوالي ٢٠٠ مدرسة دينية لاهل السنة، وضرورة التواصل الثقافي والعلمي للمساعدة في انشاء جيل اسلامي متدين ومقاوم في وقت واحد.

كما وقدم الوفد لسماحته درعاً تكريمي.

كما استقبل سماحته الشيخ محمد حيدر  مع رجل الأعمال ربيع حيدر  من بلدة رأس اسطا جبيل ، وذلك لدعوته لحفل تكريمي لسماحته الذي سيقام في بلدة رأس اسطا قريبا بحضور الفاعليات الإسلامية والمسيحية جميعا.

كذلك استقبل رجل الأعمال أحمد علي الموسوي ومحمد الموسوي للتواصل والتعاون مع رجل الأعمال نبيه سنبل (أبو رامي) ومصطفى بتكجي، وكان  هذا اللقاء يهدف الى تأكيد التعاون وتجاوز الخلافات الطارئة.

وقدم سماحته التعازي في ثالث المرحومة الحاجة هاجر شحادة دياب (ام جمال) من أهالي بلدة الخالصة في قاعة مسجد الموصللي، وألقى كلمة في المناسبة، حيث اكد فيها بطولات أهل غزة وسائر فلسطين  وصمودهم الأسطوري، والتأكيد على أهمية هذه الفئة المؤمنة التي بها يرفع الله الغضب عن الأمة المتخاذلة بسبب الحكام الذين طبّعوا مع إسرائيل، واصبحوا أداة بيد المستكبر الأمريكي والعدو الصهيوني، فالمقاومة تحارب على عدة جبهات وستنتصر بصبرها وصمودها بإذن الله تعالى على كافة الأعداء والأخصام، كما تحدث سماحته عن ضرورة بر الوالدين وإنها من القربات إلى الله تعالى.

كما اجرى سماحته اتصالاً بالاستاذ رفعت بدوي للاطمئنان على صحة الرئيس سليم الحص، الذي نفى بدوره الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن سوء المعاملة، خلال دخول دولته الى احدى المستشفيات المعروفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981516383
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة