صيدا سيتي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله

الحريري قدمت التهاني بالفصح إلى نصار وحداد وموسى وعايدت دار العناية وراهبات عبرا وصيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 27 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2290 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

قامت النائب بهية الحريري يرافقها السيد شفيق الحريري وامين عام تيار المستقبل في لبنان أحمد الحريري على رأس وفد من التيار بتقديم التهاني بعيد الفصح المجيد الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران الياس نصار في صالون المطرانية في البوابة الفوقا والى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في صالون كاتدرائية مار نقولا في مطرانية صيدا .

وضم الوفد الذي رافقه السيد عدنان الزيباوي : منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري واعضاء منسقية الجنوب "المحامي محيي الدين الجويدي ، الصيدلي رمزي مرجان، مازن صباغ، محيي الدين النوام" وسامر السن  .

وتوجهت النائب الحريري بالمعايدة بالفصح الى اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا آملة ان تحمل الأعياد المجيدة للبنان حلولا لجميع ازماته وانهاء الشغور في سدة الرئاسة الأولى واعادة تفعيل عمل المؤسسات ومعالجة القضايا الحياتية والمعيشية للمواطنين، وأن يكون الفصح أملاً جديدا ودائما لخلاص كل الشعوب المقهورة والمعذبة في المنطقة والعالم .

وزارت الحريري النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة مهنئة اياه بالفصح . وكانت الحريري استهلت جولتها من دار العناية في الصالحية حيث قدمت التهنئة الى رئيس الدار الأرشمندريت نقولا صغبيني . كما عايدت بالفصح الراهبات المخلصيات في ثانوية السيدة - عبرا وراهبات مار يوسف الظهور- صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943242320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة