صيدا سيتي

د. بديع يشكر رجل الأعمال السيد حسين أبو عيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 11 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1205 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع يشكر رجل الأعمال السيد حسين أبو عيد

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع أن رئيس مجموعة أبوعيد للبناء رجل الأعمال السيد حسين أبوعيد أطلق مبادرة مشكورة لصيانة وإعادة تأهيل مركز فوج إطفاء بلدية صيدا على نفقته، كمساهمة رمزية منه  في دعم البلدية وفوج الإطفاء،  تقديرا للدور الهام الذي يضطلع به الفوج في مكافحة الحرائق ومد يد المساعدة في الحالات الطارئة.

وقام السيد أبوعيد بجولة تفقدية للمركز بحضور د. بديع ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية ومشرف المركز المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وعدد من عديد فوج الإطفاء.

وسيتم التنسيق المشترك بين المصلحة الهندسية في البلدية وفريق مهندسي مجموعة أبوعيد، لتحديد الإحتياجات والأعمال التي سيتم المباشرة بها للصيانة وإعادة التأهيل في مرافق مركز فوج الإطفاء.

فشكرا للسيد أبوعيد، وهو من المساهمين والداعمين الدائمين لصندوق التكافل في البلدية، سيما أن مبادرته تأتي في ظروف صعبة جراء تداعيات الأزمة المالية الراهنة في البلاد، والتي طالت بلدية صيدا كما سائر المرافق والمؤسسات العامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981494837
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة