صيدا سيتي

جمال الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 11 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1108 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمال الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة

طبقًا لمبدأ المداورة بين مندوبي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في القيام بمهام أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة، وبحضور مسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، إجتمعت اللجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة اليوم الأربعاء 10\1\2024م. 

افتتح الإجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء. 

وتحدث الدكتور أبو صلاح، فعرض لواقع نضال شعبنا الذي يثبت فوق أرضه ويتمسك بها في مواجهة العدوان الإسرائيلي، بوقتٍ تسعى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ السيد الرئيس أبو مازن لوقف العدوان الإسرائيلي، تزامنًا يتصدى رجال المقاومة الفلسطينية في كافة أنحاء الوطن، في الضفة والقدس وفي غزة العزة ببسالة وشجاعة، ويسطرون أروع ملاحم البطولة والأقدام دفاعًا عن الهوية والأرض والمقدسات، ويكبدون العدو خسائر جسيمة، لم يعهدها من قبل، ويقدمون ومعهم أبناء شعبنا الفلسطيني التضحيات الجسام آلاف مؤلفة من الشهداء والجرحى والأسرى... إلخ، وتبقى عيونهم شاخصة إلى العُلى، ونحو فلسطين دولة حرة سيدة مستقله بإذن الله.

وإستعرض الإجتماع مستجدات العمل في اللجنة، وجرى التوقف عند أبرزها، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر ذات الصلة بإصلاح التوتر الرئيسي، وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية المتضررة أثر الأحداث المؤلمة التي شهدها المخيم مؤخرًا، وسوى ذلك من مقومات البنى التحتية وضرورات ديمومة الدورة الحياتية في المخيم.

وثمن الحضور دور أمين السر "محمد أبو صلاح" لحُسن تصرفه ومتابعته شؤون ومقتضيات العمل، ولحُسن تعاونه ومتابعته شؤون اللجنة مع أمانة سر اللجان في منطقة صيدا أيضًا.

ووجه الحضور تحيّة تقدير وشكر لكافة الجهات التي أبدت تعاونها وتنسيقها مع اللجنة ولما فيه تقديم الخدمات لأهلنا بالمخيم، ومنهم على مستوى دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين ورئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور أحمد أبو هولي ولمدير الدائرة في لبنان السيد جمال فياض ومسؤول اللجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض، والاخوة في الهيئة الدولية للصليب الأحمر، ووكالة الأونروا أيضًا. 

ختامًا، شكر الأخ محمد أبو صلاح كافة أعضاء اللجنة على تعاونهم مؤكدًا على دور التعاون والتنسيق في تنفيذ المهام بنجاح ولما فيه خدمة عامة أهلنا في المخيم.

وقام بتسليم مهام أمانة السر للفترة القادمة ومدتها "6 أشهر" للأخ جمال الصفدي.

منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا

المكتب الإعلامي للجان الشعبية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981503268
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة