صيدا سيتي

التمكن من رفع غالبية النفايات في صيدا بنحو 280 طنا في يوم واحد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 891 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التمكن من رفع غالبية النفايات في صيدا بنحو 280 طنا في يوم واحد

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع أن البلدية ماضية في تنفيذ خطتها البديلة لحل أزمة تكدس النفايات في مدينة صيدا الناجمة عن  عدم التوصل لحل في ملف تلزيم شركة لرفع النفايات من الأحياء والشوارع.

وأضاف: إلى أنه سيتم مناقشة خطة البلدية بعد غد الخميس مع الجهات المعنية التي سبقت وطرحت أفكارا واقتراحات متعلقة بحل أزمة النفايات ومن بينها: المجتمع المدني الأهلي في صيدا ـ تجمع عل صوتك ـ تجمع المهندسين في صيدا والجوار ـ لجنة التنظيم الشعبي الناصري.

وأشار إلى أن فرق البلدية تمكنت اليوم من رفع غالبية النفايات المتكدسة وتقدر كميتها بنحو 280 طنا، وستتواصل هذه العملية حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم، وأنها ستتابع غدا رفع ما تبقى من النفايات المتكدسة في الشوارع.

ولفت أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق في يوم واحد  لولا تفاني فرق البلدية، ومساهمة المتعهدين  الهامة في هذا المجال، الذين قدموا آلياتهم ووضعوها بتصرف البلدية بالمجان لنقل النفايات المتكدسة.

وختم د. بديع متوجها بالشكر إلى كل من ساهم في هذا اليوم الطويل، وبشكل خاص إلى  فرق البلدية وإلى المتعهدين السادة: بشير حجازي ، مؤسسة البيطار، طارق سعد، محمد سعد، وريناز الكردي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499808
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة