صيدا سيتي

أبو العردات من صيدا في يوم الشهيد: لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة والوحدة الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 896 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو العردات من صيدا في يوم الشهيد: لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة والوحدة الفلسطينية

دعا أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان، فتحي أبو العردات، إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة فورا، لأن ما يجري حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية تحت مظلة المنظمة الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، خاصة في ظل هذه الظروف المصيرية التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وخلال إحياء حركة "فتح" في منطقة صيدا، يوم الشهيد الفلسطيني، عند ساحة الشهداء في المدينة، حيث النصب التذكاري لشهداء الاجتياح الإسرائيلي على لبنان في العام 1982، بحضور ممثلي الأحزاب اللبنانية والقوى الفلسطينية، طالب أبو العردات المجتمع الدولي التحرك الجدي والمسؤول لوقف العدوان على غزة ورفع الحصار، وقال إن الوحدة الوطنية مطلوبة اليوم وأكثر من أي وقفت مضى وإننا ندعو كل الفصائل إلى الانضمام لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد الشعب الفلسطيني.

وأضاف ابو العردات إن كل فلسطيني يولد ووفق ما ينص عليه الميثاق الوطني الفلسطيني هو عضو في المنظمة، لذلك ندعو إلى المزيد من الوحدة والتوحد، وخاصة أن العدو الصهيوني يُصعّد من عدوانه وحكومته المتطرفة تحاول أن توسع رقعة الحرب كما يجري في كل المناطق سواء في داخل الوطن فلسطين، وتحديدا غزة والضفة والقدس أو جنوب لبنان.

وتابع: إن القيادة استجابة والشعب الفلسطيني ومعه كل الأحرار الذين يحبون فلسطين ويستشهدون من أجلها، هم ينادون بوقف العدوان الاسرائيلي فورا والوحدة الوطنية وفك الحصار، مُحييا الشهداء في يوم الشهيد الفلسطيني في غزة والضفة والقدس وفي جنوب لبنان، المقاومين للاحتلال الإسرائيلي وعلى كل الجبهات، التي تنتصر لفلسطين وشعبها في وجه حرب الإبادة الجماعية، ونعاهد الجميع أن نواصل مسيرة الشهداء الذين هم من نسيج واحد في كل أماكن سقوطهم على درب فلسطين والقدس إن شاء الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499900
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة