صيدا سيتي

بهية الحريري اطّلعت على التحضيرات لبطولة " SFC10" بـ" المواي تاي" في "La Salle"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 06 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1042 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري اطّلعت على التحضيرات لبطولة " SFC10" بـ" المواي تاي" في "La Salle"

استقبلت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفد "أكاديمية صيدا للفنون القتالية" - " الذي ضم مؤسس ورئيس الأكاديمية البطل الدولي محمد الغربي ومدير الأكاديمية أحمد السن ، ورئيس نادي "warrios camp " المدرب لؤي كعوش والبطل محمد الجنزوري ، حيث وضع الغربي والوفد المرافق الحريري في أجواء التحضيرات لإقامة بطولة " Saida Fighting Championship- SFC10"" بـ "المواي تاي " في قاعة "La Salle"  في 18 شباط 2024 ووجه اليها الدعوة لحضور افتتاح البطولة التي تقام على مستوى لبنان والشرق الأوسط.

وكان اللقاء مناسبة أطلع خلالها الغربي الحريري على إنجازات البطل محمد الجنزوري الذي غيرت هذه الرياضة حياته نحو الأفضل وأصبح من أهم اللاعبين في كل لبنان وفاز مؤخراً بحزام بطولة "AFC" في طرابلس.

وشكر الوفد للحريري دعمها الدائم للرياضة والرياضيين من ابناء صيدا عموماً وجهودها الداعمة لنشاط الأكاديمية بشكل خاص.

ورحبت الحريري بالوفد مثنية على نشاط الأكاديمية ودور البطل الغربي في تعزيز حضور صيدا على خارطة هذه الرياضة العالمية من خلال تنظيم كبرى البطولات على أرضها ، ورعاية وتقديم ابطال فيها من المدينة يرفعون اسمها واسم لبنان عاليا في المحافل الرياضية العربية والعالمية، متمنية لأبطال الأكاديمية التوفيق في البطولة القادمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981497793
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة