صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

دورة ميني فوتبول باحتفالية الأم تدشن ملاعب صيدا الجديدة - 18 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 25 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1590 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

في اطار برنامج انشطة احتفالية"لأمي ووطني الأم" نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع بلدية صيدا دورة رياضية بالميني فوتبول لطلاب المدارس على ارض الملاعب الجديدة في مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا وذلك في باكورة الأنشطة الرياضية التي تشهدها هذه الملاعب بعد افتتاحها ضمن "مشروع ملعب صيدا للجميع" الذي نفذته رابطة كاريتاس بالشراكة مع البلدية وبتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية USAID وفي اطار برنامج بلدي لبناء التحالفات للتقدم والتنمية والاستثمار المحلي.

وشارك في الدورة الرياضية 30 طالبا وطالبة من عدد من مدارس الشبكة المدرسية صيدا والجوار توزعوا على فرق للفتيات وفرق للذكور وتباروا في لقاءات ودية كل على حدة، وجرت المباريات في حضور ممثلين عن جمعية كاريتاس والبلدية ومؤسسة الحريري وأمام جمهور  من ابناء المدينة وأهالي اللاعبين.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915507526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة