صيدا سيتي

د. بديع : فرق بلدية صيدا مستنفرة ليلا نهارا .. وإنذار ل نكيشة النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1009 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع : فرق بلدية صيدا مستنفرة ليلا نهارا .. وإنذار ل نكيشة النفايات

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، أن فرق الطوارىء وورش البلدية مستنفرة  ولليوم الثالث على التوالي، وتعمل ليلا ونهارا لمواجهة تداعيات سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت في صيدا ومنطقتها وتسببت بتجمع المياه وطوافانها في عدد من الشوارع والأحياء في مدينة صيدا، حيث تقوم هذه الفرق بإعادة فتح الأقنية والريغارات بعد إنسدادها بفعل الأتربة وأكياس  النفايات التي جرفتها السيول.

ولفت إلى أن هذه الفرق،  وبالتعاون مع فرق في إتحاد بلديات صيدا الزهراني، باشرت أيضا، وبالتنسيق التام مع بلدية حارة صيدا،  بورشة إصلاح الريغار الكبير الذي تتسرب منه المياه في بوليفار الشماع – مجدليون، ما أدى إلى تشكيل سيول غزيرة  جرفت معها الحصى والأتربة وأكياس نفايات باتجاه شوارع في حارة صيدا ومستديرة القناية – حارة صيدا – الهلالية ، ومنها إلى شوارع وأحياء في مدينة صيدا.

وأكد بأن هذه الفرق ستواصل عملها حتى معالجة المشكلة.

من جهة ثانية، وجه قائد شرطة بلدية صيدا المفوض اول بدر القوام إنذارا للأفراد الذين يعملون على نكش وفلش النفايات وبعثرتها خارج المستوعبات وحولها، باتخاذ الإجراءات الصارمة بحقهم، ولا سيما  للضرر الكبير الذي يتسببون به ويساهم في إنسداد أقنية تصريف المياه والمجاري خلال الأمطار الغزيرة ،وتاليا تجمع المستنقعات والبرك في الشوارع والأحياء.

ودعا قائد الشرطة المواطنين للإبلاغ عن هذه المخالفات وتلقي الشكاوى على رقم الهاتف الخليوي  : 76923410- اوالرقم التالي ضمن الدوام الرسمي 07751300


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981306493
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة