صيدا سيتي

يوم مفتوح للأشغال الحرفية في الهلالية بمناسبة الأعياد نظمه مركز بشارة الحياة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1490 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم مركز "بشارة حياة" برعاية وحضور راعي أبرشية صيدا ودير القمر وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد يوما مفتوحا في الهلالية شرق مدينة صيدا، بمناسبة الأعياد المجيدة.

وعرضت  أشغال حرفية أعدتها شبيبة المركز، تخلل النشاط كلمة للمطران الحداد شدد فيها على "أهمية رسالة المركز والحاجة إلى وجوده في جنوب لبنان".

كما تحدثت مؤسسة المركز جما مارون سليمان في كلمة أعلنت فيها " أهداف المركز والصعوبات التي تخطاها وواقعه الحالي."

وحضرت اليوم المفتوح فاعليات المنطقة ، وزار الحضور المشاغل المحمية ،واستمعوا  إلى خبرات الشبيبة المشاركة فيها، واثنوا  على ثمار أيديهم."

اشارة  إلى أن مركز "بشارة حياة" تابع لمطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك، يستقبل أشخاصا من ذوي الاحتياجات الخاصة من عمر 18 لغاية 45 عاما.

ويتضمن المركز مشاغل متعددة، منها الموزاييك وصناعة الصابون والشمع والارتيزانا ، مدعوم من برنامج تعزيز سبل العيش المستدامة الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الذي تنفذه مؤسسة رينه معوض، بالشراكة مع المؤسسة المارونية للانتشار، فضلا عن دعم  حياة ضبر في المهجر.

المصدر | موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981515890
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة