صيدا سيتي

معرض الإختصاصات الجامعية في "اشبيلية - صيدا": 800 طالب من 14 ثانوية رسمية وخاصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1073 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
معرض الإختصاصات الجامعية في "اشبيلية - صيدا": 800 طالب من 14 ثانوية رسمية وخاصة

زاره 800 طالب من 14 ثانوية رسمية وخاصة

مؤسسة الحريري والشبكة المدرسية و"روتاراكت " و"EDUBOLT"

نظموا معرض الإختصاصات الجامعية في "اشبيلية - صيدا"

نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ونادي "روتاراكت صيدا" وشركة "EDUBOLT" و"مركز اشبيلية –صيدا" معرض الإختصاصات الجامعية في قاعة المعارض في "اشبيلية "، حيث شكّل هذا المعرض جسر تواصل وتفاعل بين طلاب المرحلة الثانوية في مدارس رسمية وخاصة في صيدا والجنوب المقبلين على التعليم الجامعي ، وبين كبرى الجامعات الخاصة التي عرضت ما لديها من اختصاصات اكاديمية وتكنولوجية في العديد من المجالات وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للطلاب .

وضم المعرض أجنحة لجامعات :

 “AUB – USJ – BAU - LAU – Balamand – MUBS – LCU – AUST- LIU – NDU - Al Jinan University - Middle East University - Islamic University of Lebanon - Phenicia university - Arab Open University – RHU”.

كما شارك في المعرض المركز الفرنسي ومراكز ومعاهد:

“Cordon Bleu - Airways Aviation school - Stepahead Academy - Maritime Institutions Academy - Amideast”.

وشهد المعرض اقبالاً لافتاً من الطلاب حيث زاره نحو 800 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية في 14 ثانوية رسمية وخاصة في صيدا والجنوب هي " ثانوية السفير ، ثانوية د. نزيه البزري الرسمية ، صيدون الوطنية ، ثانوية جزين الرسمية ، ثانوية ثريا فارس الرسمية ، ثانوية الأفق، ثانوية غاردن سيتي ، ثانوية الاتحاد ، المواساة ، ثانوية لبعا الرسمية ،  ثانوية مغدوشة الرسمية ، ثانوية حكمت صباغ – يمنى العيد الرسمية ، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية ، وثانوية المقاصد - صيدا".

وقامت رئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري بجولة على اجنحة المعرض بحضور عدد من ممثلي الجامعات المشاركة ومن مديري مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ، ورئيس نادي روتاراكت صيدا أحمد عبد الله وأعضاء النادي وممثل "EDUBOLT" براين يوسف ومسؤولة الأنشطة في اشبيلية – صيدا نهلا زيباوي ومنسق المعرض من قبل مؤسسة الحريري أحمد كساب. حيث استمعت الحريري الى شرح من ممثلي الجامعات المشاركة حول الإختصاصات التي تقدمها، والتقت عدداً من الطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981516882
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة