صيدا سيتي

مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار)

الحرية صيدا والخطوة الأخيرة - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1718 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الحرية الرياضي: 

بات فريق الحرية صيدا قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدرجة الأولى بعد فوزه على فريق القلمون بنتيجة 3- 2 خلال المباراة التي أقيمت على مجمع إميل لحود الرياضي . المباراة تأتي ضمن ثلاث مواجهات بين الفريقين وفي حال فوز الفريق الصيداوي في إحدى المباراتين المتبقيتين فسيتحقق حلم الصيداويين في صعود فريق من صيدا إلى الدرجة الأولى.  منذ الثواني الأولى للمباراة ضغط لاعبو الحرية صيدا على خصمهم بغية تسجيل الهدف الأول لكن صلابة دفاع فريق القلمون منعتهم من ذلك.  

تبديلات عدة أجراها المدرب مصطفى حلاق نجح من خلالها الحرية من تسجيل هدفهم الأول قبل نهاية الشوط الأول عبر اللاعب علي هاشم . الشوط الثاني من المباراة بدأ سريعاً لاعبو الحرية سعوا مبكرا لتعزيز تقدمهم ونجحوا في ذلك عبر محمد حمود واللاعب أحمد حسون، ومن بعدها حاول فريق القلمون من تسجيل هدفين في حين تصدى الحارس الصيداوي كريم جويدي لضربة جزاء للفريق الشمالي قبل دقيقتين من نهاية المباراة . المباراة شهدت تألق جميع لاعبي الفريق الصيداوي الذي مثله كريم جويدي ومحمود حمود وخضر بيلاني وأحمد حسون ومحمد الدادا واحمد صالح ورائد خير الدين ومحمد حمود واحمد محمد الملقب بفيغو وعلي هاشم ومحمد القيس وجواد الحاج.

أما الجهاز الفني للفريق فبالإضافة إلى الكابتن مصطفى حلاق تواجد كل من اللاعب الدولي الكابتن علي الحمصي ومدرب الحراس عمر حجازي والكابتن اسامة شبلي والكابتن محمد مملوك.

 وفي إطار آخر تصدر فريق الشباب في نادي الحرية بطولة لبنان للشباب في لعبة كرة الصالات البطولة بعد فوز عريض على فريق بلدية الغبيري بنتيجة 7 - 2 . المباراة اقيمت ايضا على ارض مجمع اميل لحود الرياضي . ويخوض فريق الشباب لنادي الحرية بطولة الشباب بقيادة المدرب الواعد زياد الحسن في مهمة صعبة للحفاظ على اللقب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931926050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة