صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

الحرية صيدا والخطوة الأخيرة - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1674 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الحرية الرياضي: 

بات فريق الحرية صيدا قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدرجة الأولى بعد فوزه على فريق القلمون بنتيجة 3- 2 خلال المباراة التي أقيمت على مجمع إميل لحود الرياضي . المباراة تأتي ضمن ثلاث مواجهات بين الفريقين وفي حال فوز الفريق الصيداوي في إحدى المباراتين المتبقيتين فسيتحقق حلم الصيداويين في صعود فريق من صيدا إلى الدرجة الأولى.  منذ الثواني الأولى للمباراة ضغط لاعبو الحرية صيدا على خصمهم بغية تسجيل الهدف الأول لكن صلابة دفاع فريق القلمون منعتهم من ذلك.  

تبديلات عدة أجراها المدرب مصطفى حلاق نجح من خلالها الحرية من تسجيل هدفهم الأول قبل نهاية الشوط الأول عبر اللاعب علي هاشم . الشوط الثاني من المباراة بدأ سريعاً لاعبو الحرية سعوا مبكرا لتعزيز تقدمهم ونجحوا في ذلك عبر محمد حمود واللاعب أحمد حسون، ومن بعدها حاول فريق القلمون من تسجيل هدفين في حين تصدى الحارس الصيداوي كريم جويدي لضربة جزاء للفريق الشمالي قبل دقيقتين من نهاية المباراة . المباراة شهدت تألق جميع لاعبي الفريق الصيداوي الذي مثله كريم جويدي ومحمود حمود وخضر بيلاني وأحمد حسون ومحمد الدادا واحمد صالح ورائد خير الدين ومحمد حمود واحمد محمد الملقب بفيغو وعلي هاشم ومحمد القيس وجواد الحاج.

أما الجهاز الفني للفريق فبالإضافة إلى الكابتن مصطفى حلاق تواجد كل من اللاعب الدولي الكابتن علي الحمصي ومدرب الحراس عمر حجازي والكابتن اسامة شبلي والكابتن محمد مملوك.

 وفي إطار آخر تصدر فريق الشباب في نادي الحرية بطولة لبنان للشباب في لعبة كرة الصالات البطولة بعد فوز عريض على فريق بلدية الغبيري بنتيجة 7 - 2 . المباراة اقيمت ايضا على ارض مجمع اميل لحود الرياضي . ويخوض فريق الشباب لنادي الحرية بطولة الشباب بقيادة المدرب الواعد زياد الحسن في مهمة صعبة للحفاظ على اللقب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915512694
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة