صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

الرعاية تحتفل بيوم الأم بحضور سيدات المجتمع الصيداوي - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3088 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية احتفالهاالسنوي بيوم الأم في مطعم وادي أشمون بحضور أكثر من 150 سيدة من سيدات المجتمع الصيداوي ورؤساء جمعيات ومؤسسات.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل آمال الحلبي، تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم لابنة الرعاية نفيسة سنتينا، تبعها كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى القنواتي التي تحدثت خلالها عن الأم ودورها العظيم في تربية أبنائها وفي بناء المجتمع، مشيرةً للدور الذي تقوم به الرعاية في تدريب أمهات المكفولين ومساعدتهن على القيام بدورهن بعد غياب الوالد. ثم عرض فيلم عن إنجازات الرعاية خلال 30 عاماً.

بعد الفطور، قدمت صديقات الرعاية درعاً تكريمياً للأم المثالية لهذا العام السيدة سمر الدنب معنية والتي من خلال الرعاية وأهل الخير حققت حلم ابنها خليل ليمشي من جديد. وقد شكرت السيدة الدنب في كلمتها الرعاية التي أطلقت حملة "حلمو خليل يمشي" حيث جمع مبلغ 75 ألف دولار أميركي من أهل الخير مما مكن خليل من السفر الى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء العملية. وقالت السيدة الدنب إنها عندما دخلت الحفل كان خليل يرافقها مشياً للمرة الأولى وهذا شعور لايوصف أبداً، فشكرت كل من ساهم في تجاوز خليل لمحنته ومرضه.

ثم قدمت زهرات الرعاية لوحة استعراضية بعنوان "مابزعل ماما" من تصميم المدربة نهال قليلات مدربة فريق قناة طيور الجنة. تبعها وصلة شعرية عن الأم من الشاعرة فوزية العبد الله. ومن جديد قدمت زهرات الرعاية  لوحة استعراضية ثانية بعنوان "بإيدي باقة ورد" قدمت خلالها الورد للحاضرات عربون شكر وتقدير بيوم الأم.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدتان سحر زيدان وسمر الحدق ضمن أجواء من العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915094642
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة