صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

الرعاية تحتفل بيوم الأم بحضور سيدات المجتمع الصيداوي - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3222 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية احتفالهاالسنوي بيوم الأم في مطعم وادي أشمون بحضور أكثر من 150 سيدة من سيدات المجتمع الصيداوي ورؤساء جمعيات ومؤسسات.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل آمال الحلبي، تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم لابنة الرعاية نفيسة سنتينا، تبعها كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى القنواتي التي تحدثت خلالها عن الأم ودورها العظيم في تربية أبنائها وفي بناء المجتمع، مشيرةً للدور الذي تقوم به الرعاية في تدريب أمهات المكفولين ومساعدتهن على القيام بدورهن بعد غياب الوالد. ثم عرض فيلم عن إنجازات الرعاية خلال 30 عاماً.

بعد الفطور، قدمت صديقات الرعاية درعاً تكريمياً للأم المثالية لهذا العام السيدة سمر الدنب معنية والتي من خلال الرعاية وأهل الخير حققت حلم ابنها خليل ليمشي من جديد. وقد شكرت السيدة الدنب في كلمتها الرعاية التي أطلقت حملة "حلمو خليل يمشي" حيث جمع مبلغ 75 ألف دولار أميركي من أهل الخير مما مكن خليل من السفر الى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء العملية. وقالت السيدة الدنب إنها عندما دخلت الحفل كان خليل يرافقها مشياً للمرة الأولى وهذا شعور لايوصف أبداً، فشكرت كل من ساهم في تجاوز خليل لمحنته ومرضه.

ثم قدمت زهرات الرعاية لوحة استعراضية بعنوان "مابزعل ماما" من تصميم المدربة نهال قليلات مدربة فريق قناة طيور الجنة. تبعها وصلة شعرية عن الأم من الشاعرة فوزية العبد الله. ومن جديد قدمت زهرات الرعاية  لوحة استعراضية ثانية بعنوان "بإيدي باقة ورد" قدمت خلالها الورد للحاضرات عربون شكر وتقدير بيوم الأم.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدتان سحر زيدان وسمر الحدق ضمن أجواء من العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931686298
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة