صيدا سيتي

شناعة يلتقي النائب الدكتور عبد الرحمن البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 730 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شناعة يلتقي النائب الدكتور عبد الرحمن البزري

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في مدينة صيدا، وترأس الوفد أيمن شناعة مسؤول العلاقات الوطنية للحركة في لبنان مسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها يرافقه الحاج أبو أحمد فضل مسؤول ملف اللاجئين للحركة في لبنان، وحسن شناعة المسؤول السياسي في مدينة صيدا.

قدم شناعة شرحاً حول آخر تطورات معركة طوفان الأقصى التي شكلت نقطة تحول مفصلية في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني، معتبراً أنها أسست لمرحلة جديدة على طريق التحرير والعودة.

واستعرض الجانبان الجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق المدنيين من النساء والأطفال وكل ما يمت للحياة بصلة في قطاع غزة على مرأى ومسمع العالم بأسره.

كما استعرض الوفد الإنجازات العظيمة التي حققتها المقاومة في القطاع.

كما تطرق شناعة لمشروع طلائع طوفان الأقصى الذي أطلقته الحركة بالأمس مؤكداً أنه إطار شعبي جماهيري يهدف لتأطير كل إمكانات شعبنا بإتجاه القضية الفلسطينية وتأكيداً على رفض التوطين والتهجير مستفيدين من النخب العلمية والثقافية والشبابية مبدداً كل المخاوف التي عبر عنها بعض الشخصيات اللبنانية تجاه هذا المشروع.

وأكد حرص الحركة على أمن واستقرار لبنان الذي احتضن القضية الفلسطينية منذ عام 1948، مشيراً إلى حرص الحركة كما باقي الفصائل الفلسطينية وكذلك شعبنا الفلسطيني على عدم إثارة أي توتر في الساحة اللبنانية خصوصاً أن لبنان يعيش ظرف استثنائي، مؤكداً التزام حركة حماس بالعمل تحت سقف القانون والسيادة في لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981518227
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة