صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي في اليوم العالمي للتطوع: لتكريم جهود الذين نذروا أنفسهم من أجل الآخرين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فوج الإنقاذ الشعبي في اليوم العالمي للتطوع:  لتكريم جهود الذين نذروا أنفسهم من أجل الآخرين

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع في 5 كانون الأول،  يتقدم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بالتهنئة لجميع المتطوعين وللطواقم الإسعافية والطبية، والإنقاذية العاملة ليل نهار في سبيل  الإنسان والإنسانية.

وأكد الفوج في بيان له أن الاحتفاء بهذا اليوم جاء لتكريم جهود الذين نذروا أنفسهم من أجل الآخرين، وهو اعتراف بالدور الفعال الذي يقدمه هؤلاء المضحون الذين يسهرون على صحة المجتمع.

وفي كلمة لمدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، فقد أثنى على أهمية دور الشباب في بناء وتطوير الأوطان، وأهمية التضحيات التي يقوم بها مسعفو فوج الانقاذ الشعبي في مد يد العون خدمة للمواطنين.

وتابع عنتر وقال: ثمة شباب وشابات يتسلحون بإنسانية بالغة الصفاء، يقتحمون الصعاب، ويتفانون في خدمة مجتمعهم وناسهم وأبناء وطنهم.

أنتم أيها المتطوعون الإنقاذيون في فوج الشهيد معروف سعد في مقدمة هؤلاء.. لم تتوانوا للحظة واحدة عن القيام بواجبكم الإنساني غير عابئين بالأخطار المحدقة، وما قد تتعرضون إليه أثناء القيام بواجبكم الإنساني مهما غلت التضحيات وعظمت .. لقد حملتم مشعل العطاء الإنساني بلا حدود .. فكم من المهام الكبيرة والخطيرة التي نفذتموها قد صغرت أمام إصراركم وعزيمتكم وفدائيتكم وشجاعتكم .. لقد بلسمتم  جراحات وعذابات مواطنين كثر، وأعدتم البسمة لمعذبين كثر، ومددتم يد العون والمساعدة للمحتاجين والمتألمين دون تفريق أو تمييز، ودون منةٍ أو جميل.

وأضاف عنتر: إن عطاءاتكم ودوركم وإقدامكم وحماستكم وخبراتكم وقدراتكم، رغم تواضع الإمكانيات المتوفرة، باتت محط تقدير عال من الناس ومن المجتمع ..  وبتّم مثالا يحتذى به، ومصدر اعتزاز وافتخار لنا جميعا.

وختم: بورك عملكم الإنساني والتطوعي.. معاً من أجل وطن واعد.. وتبقى القيم الإنسانية لا حدود لها.

وعاهد المضي على نهج الشهيد معروف سعد في التضحية والعطاء المتفاني تلبية لنداء الواجب الإنساني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981516956
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة