صيدا سيتي

تجمع المؤسسات يعرض خطة الطوارىء على النائب سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 773 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تجمع المؤسسات يعرض خطة الطوارىء على النائب سعد

عرضت امانة سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا على النائب اسامة سعد خطة الطوارىء التي أعدها التجمع  لاستقبال النازحين الى المدينة، في حال استمرار الاشتباكات في الجنوب اللبناني، وذلك في لقاء عقد في مكتب النائب سعد.

وقد ابدى سعد تجاوبه مع الخطة المطروحة بشكل عام منوها بالجهد الكبير الذي بذله التجمع والجمعيات المعنية، ووعد امانة السر بقراءة الخطة وبنودها بالتفصيل وابداء الملاحظات حولها اذا وجدت.

وأشار النائب د. سعد الى ضرورة تسليط الضوء على الدور الذي يمكن ان تلعبه قوى الأمن في متابعة موضوع النازحين، وطلب من التجمع الاهتمام بموضوع الأفران والطحين المدعوم وكيفية توزيعه واستفادة الناس من ذلك.

ورأى أهمية الوصول الى حلول بموضوع أزمة النفايات بكل مراحلها، وفي هذا المجال، تؤكد امانة سر التجمع على ضرورة ان تبادر البلدية الى الطلب من ادارة مركز المعالجة الالتزام بتنفيذ بنود الاتفاق المعقود مع البلدية وتوجيه إنذار خطي لإدارة المركز لتشغيله خلال شهر حسب البند ١٤ من الاتفاق، وهذا ما لن يحصل حسب التقارير الفنية الموجودة، وبالتالي استرداد البلدية مركز المعالجة والأرض المحيطة به. وفتح النقاش بين البلدية والمجتمع المحلي ووزارة البيئة للوصول إلى حلول لاعادة بناء مركز المعالجة وتجهيزه حسب خطة الادارة الرشيدة والمستدامة للنفايات المقرة من وزارة البيئة.

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981497888
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة