صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعه الإسلامية تزور سالم باسيل (أبو جورج) - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 20 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2537 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. بسام حمود:

- زيارتنا لأبي جورج لنؤكد أننا أبناء مدينة واحدة والاعتدء على أي منا هو اعتداء علينا جميعاً

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية - الجنوب: 

زار المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود على رأس وفد كبير من الجماعة الاسلامية يتقدمهم الشيخ علي السبع أعين وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري ومسؤول صيدا القديمة في الجماعة اسماعيل الأسمر السيد سالم باسيل (ابو جورج) بعد تعرضه لعملية سطو كادت ان تودي بحياته بعدما انهال عليه المجرمون بالضرب المبرح على راْسه وهو الرجل المسن الذي تجاوز الثمانين من عمره قضاها في صيدا القديمة الى جانب أهله وجيرانه كونه واحد منهم، وكان في استقبال د. حمود والوفد المرافق أفراد أسرته ورئيس بلدية درب السيم مارون سميا.

وأكد د. حمود ان الاعتداء الذي تعرض له ابو جورج هو اعتداء علينا جميعاً، فالصغير والكبير في صيدا يعرف ابا جورج  ولم نشعر في يوم من الأيام الا وانه واحد منا له ما لنا وعليه ما علينا، وهذا الحادث المؤلم لا يخرج عن كونه عملية سطو قد تحصل مع اي واحد منا وبشاعته تكمن في الاعتداء على رجل كبير في السن أمضى حياته مكافحاً في محله وبين أبناء مدينته من اجل تربية ابنائه، لذلك فنحن نؤكد ان هذه الجريمة لا تتعدى انها عمليه سرقه ليس لها اي خلفيات تتناقض وثقافة المدينة واهلها بتمسكهم بالعيش الواحد بين أبناء الوطن الواحد، وانطلاقاً من كل ما تقدم نطالب القوى الامنية الرسمية بسرعة القبض على المجرمين وسوقهم الى العدالة لينالوا الجزاء الزاجر الذي يستحقون.

وختم د. حمود بتوجيه التهنئه للسيد سالم لخروجه من المستشفى بالسلامة، ومؤكداً اننا سنبقى في صيدا عائله واحدة رغم كل الصعاب وسنبقى متمسكين بمشروع الدوله العادله والسلم الأهلي والعيش المشترك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934490704
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة