صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

الرعاية تحتفل بيوم الأم بحضور سيدات المجتمع الصيداوي - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 4473 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية احتفالهاالسنوي بيوم الأم في مطعم وادي أشمون بحضور أكثر من 150 سيدة من سيدات المجتمع الصيداوي ورؤساء جمعيات ومؤسسات.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل آمال الحلبي، تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم لابنة الرعاية نفيسة سنتينا، تبعها كلمة الصديقات ألقتها السيدة منى القنواتي التي تحدثت خلالها عن الأم ودورها العظيم في تربية أبنائها وفي بناء المجتمع، مشيرةً للدور الذي تقوم به الرعاية في تدريب أمهات المكفولين ومساعدتهن على القيام بدورهن بعد غياب الوالد. ثم عرض فيلم عن إنجازات الرعاية خلال 30 عاماً.

بعد الفطور، قدمت صديقات الرعاية درعاً تكريمياً للأم المثالية لهذا العام السيدة سمر الدنب معنية والتي من خلال الرعاية وأهل الخير حققت حلم ابنها خليل ليمشي من جديد. وقد شكرت السيدة الدنب في كلمتها الرعاية التي أطلقت حملة "حلمو خليل يمشي" حيث جمع مبلغ 75 ألف دولار أميركي من أهل الخير مما مكن خليل من السفر الى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء العملية. وقالت السيدة الدنب إنها عندما دخلت الحفل كان خليل يرافقها مشياً للمرة الأولى وهذا شعور لايوصف أبداً، فشكرت كل من ساهم في تجاوز خليل لمحنته ومرضه.

ثم قدمت زهرات الرعاية لوحة استعراضية بعنوان "مابزعل ماما" من تصميم المدربة نهال قليلات مدربة فريق قناة طيور الجنة. تبعها وصلة شعرية عن الأم من الشاعرة فوزية العبد الله. ومن جديد قدمت زهرات الرعاية  لوحة استعراضية ثانية بعنوان "بإيدي باقة ورد" قدمت خلالها الورد للحاضرات عربون شكر وتقدير بيوم الأم.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع الهدايا على الحاضرات ضمن فقرة سؤال وجواب التي قدمتها السيدتان سحر زيدان وسمر الحدق ضمن أجواء من العلم والمعرفة والانسانية والمرح العفوي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919187932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة