صيدا سيتي

عائلة البساط تواصل تقبل التعازي برحيل رجل الخير الحاج يوسف البساط.. والثلاثاء في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عائلة البساط تواصل تقبل التعازي برحيل رجل الخير الحاج يوسف البساط.. والثلاثاء في بيروت

كتب الإعلامي محمد دهشة: 

واصلت عائلة البساط ومعها آل غزاوي والقوام، تقبل التعازي برجل الخير والإحسان المرحوم الحاج يوسف البساط، والد نائب رئيس بلدية صيدا السابق الأستاذ إبراهيم البساط، لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيله، وذلك في قاعة مسجد "الشهداء" في صيدا.

وقد شارك في تقديم التعازي عدد من النواب والمراجع الروحية، وحشد غفير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير وممثلين عن هيئات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وروابط العائلات الصيداوية.

وتقبلت العائلة التعازي يتقدمهم أولاده: محمد، إبراهيم، عمر وياسر وشقيقه الحاج عاطف والأقارب والانسباء، يحيط بهم مفتي صور وأقضيتها إمام وخطيب مسجد "الشهداء" في صيدا الشيخ مدرار الحبال.

وقد ترك رحيل الحاج البساط غصة ودمعة في المدينة حيث نعاه نواب وفاعليات المدينة وبلديتها ومراجعها الدينية والجمعيات الأهلية ووصفوه بأنه رجل من رجالاتها الخيّرين وأحد أركانها الداعمين لأهل المدينة ومؤسساتها الاجتماعية والتربوية والشرعية.

هذا وتواصل العائلة تقبل التعازي في بيروت يوم الثلاثاء في 28 تشرين الثاني 2023 في قاعة dunes – فردان، من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الثالثة عصرا حتى السادسة مساء.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 27, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981658492
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة