صيدا سيتي

ذكرى ثالث رجل الخير والإحسان الحاج يوسف البساط الإثنين... والعائلة تواصل تقبل التعازي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1139 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ذكرى ثالث رجل الخير والإحسان الحاج يوسف البساط الإثنين... والعائلة تواصل تقبل التعازي

كتب الإعلامي محمد دهشة: 

واصل عائلة البساط ومعها آل غزاوي والقوام، تقبل التعازي برجل الخير والإحسان المرحوم الحاج يوسف البساط، والد نائب رئيس بلدية صيدا السابق الأستاذ إبراهيم البساط، وذلك في قاعة مسجد "الشهداء" في صيدا، وسط مشاركة حاشدة سياسية روحية واقتصادية وتجارية واجتماعية ومن رؤساء بلديات ومخاتير وهيئات المجتمع المدني وروابط العائلات الصيداوية.

وتقبلت العائلة التعازي يتقدمهم أولاده: محمد، إبراهيم، عمر وياسر وشقيقه الحاج عاطف، يحيط بهم مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ومفتي صور وأقضيتها إمام وخطيب مسجد "الشهداء" في صيدا الشيخ مدرار الحبال، الذي ألقى موعظة عن الحياة والموت وبر الوالدين، معتبرا أن ذلك من أعظم الطاعات عند الله بعد العبادات.

وقد نعى نواب وفاعليات المدينة وبلديتها ومراجعها الدينية والجمعيات الأهلية الفقيد البساط ووصفوه بأنه رجل من رجالاتها الخيّرين وأحد أركانها الداعمين لأهل المدينة ومؤسساتها الاجتماعية والتربوية والشرعية، منوهين بدوره. 

هذا ويصادف اليوم الإثنين في 27 تشرين الثاني 2023، ذكرى مرور ثلاثة أيام على رحيله، حيث ستتلى آيات من الذكر الحكيم عن روحه الطاهرة وتقبل التعازي في قاعة مسجد "الشهداء" في صيدا، من صلاة العصر حتى العشاء، بينما تقبل في بيروت يوم الثلاثاء في 28 منه في قاعة dunes – فردان من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الثالثة عصرا حتى السادسة مساء.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 26, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981649415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة