صيدا سيتي

محمد دهشة: صيدا تودع الحاج الفاضل يوسف البساط.. رجل الخير والعطاء والأيادي البيضاء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1175 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محمد دهشة: صيدا تودع الحاج الفاضل يوسف البساط.. رجل الخير والعطاء والأيادي البيضاء

كتب الإعلامي محمد دهشة: 

ودعت مدينة صيدا في مأتم مهيب وحزين، الحاج الفاضل يوسف البساط والد نائب رئيس بلدية صيدا السابق الأستاذ إبراهيم البساط، وذلك بمشاركة جمع كبير من الشخصيات السياسية والفاعليات الاقتصادية والإجتماعية والأهلية ورؤساء بلديات ومخاتير ووجهاء.

وقد جرت الصلاة على جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم السبت في 25 تشرين الثاني 2023، في مسجد "الشهداء" في صيدا، حيث أم صلاة الجنازة إمام المسجد مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال، بعد صلاة الظهر التي أمها مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بمشاركة حشد من المشيعين.

بعد ذلك انطلق موكب التشييع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب، حيث ووري الجثمان في الثرى وألقى المفتي الحبال كلمة رثاء بحضور المشايخ "ماهر حمود ومصطفى الحريري حذيفة الملاح ومحمد خانجي وخالد العارفي وحسام العيلاني"، وعائلة المرحوم الحاج يوسف البساط والمشيعين، نوه فيها بمسيرة الفقيد وحبه لعمل الخير، واصفا اياه بانه رجل الخير والعطاء والايادي البيضاء الذي ترك بصمة فرح وأمل في كل المدينة.

وتقبل الأستاذ إبراهيم البساط التعازي في بهو المقبرة مع أشقائه السادة محمد وعمر وياسر، وشقيق الفقيد الصيدلاني عاطف البساط وافراد العائلة التعازي من المشاركين ومنهم الرئيس فؤاد السنيورة والنواب اسامة سعد وعبد الرحمن البزري وعلي عسيران وغادة أيوب، والسيد شفيق الحريري، الرئيس السابق لبلدية صيدا عضو المجلس البلدي المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء المجلس البلدي، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف، السيد مرعي أبومرعي، السيد محمد زيدان، السفير عبد المولى الصلح، ورئيس تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ماجد حمتو، ورئيس اتحاد نفابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف الترياقي، وممثلين عن أحزاب لبنانية وفلسطينية وعن جمعيات أهلية وإجتماعية وإقتصادية وتربوية وإقتصادية وخيرية ورعائية وهيئات بلدية وإختيارية وقضائية وأمنية واعلامية وشخصيات.

وقد نعى نواب وفاعليات المدينة وبلديتها والجمعيات الأهلية الفقيد البساط ووصفوه بأنه رجل من رجالاتها الخيّرين وأحد أركانها الداعمين لأهل المدينة ومؤسساتها الإجتماعية والتربوية والشرعية.

هذا وتقبل التعازي في صيدا في اليوم الأول والثاني والثالث (السبت والأحد والاثنين في 225 و26 و27 تشرين الثاني 2023) في قاعة مسجد "الشهداء" في صيدا، من صلاة العصر حتى العشاء، بينما تقبل في بيروت يوم الثلاثاء في 28 منه في قاعة dunes – فردان من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهؤر ومن الساعة الثالثة عصرا حتى السادسة مساء.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, November 25, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981126987
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة