صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تلتقي المرجعيات الدينية في صيدا والبحث يتناول تطور الأحداث في لبنان وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 933 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تلتقي المرجعيات الدينية في صيدا والبحث يتناول تطور الأحداث في لبنان وفلسطين

زار نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة ضم القيادي في الجماعة حسن أبو زيد وعضوي القسم السياسي محمد الزعتري ومحمد حسنا، المرجعيات الدينية في صيدا، فالتقى كلاً من سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، سماحة المفتي الجعفري الشيخ محمد عسيران، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك سيادة المطران ايلي بشاره حداد، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة سيادة المطران مارون العمار، راعي أبرشية صيدا وصور ومرجعيون للروم الارثوذكس سيادة المطران الياس كفوري، حيث جرى التداول بالاوضاع العامة في لبنان وفلسطين.

وشدد أصحاب السماحة والسيادة على حق اللبنانيين في الدفاع عن أرضهم ورد العدوان المتمادي للعدو الصهيوني الذي يقصف المدن والقرى الحدودية مما تسبب في سقوط العديد من الشهداء والجرحى فضلاً عن الدمار في الممتلكات ودور العبادة الإسلامية والمسيحية.

وجدد أصحاب السماحة والسيادة إستنكارهم وإدانتهم للعدوان الصهيوني الوحشي المستمر على غزة، وتأييدهم لحق الشعب الفلسطيني في مقاومة العدو الصهيوني لتحرير أرضهم.

من جهته، أكد د. حمود على موقف الجماعة الإسلامية الحريص على لبنان وأمنه وإستقراره، مشدداً في الوقت نفسه على حق جميع اللبنانيين في الدفاع عن أرضهم في وجه الغطرسة الصهيونية التي تنتهك سيادة لبنان براً وبحراً وجواً.

وأثنى د. حمود على موقف أصحاب السماحة والسيادة من القضية الفلسطينية، مؤكداً أن قضية فلسطين هي قضيتنا، وأن التضامن مع غزة ودعمها هو واجب كل إنسان شريف وحر في لبنان والعالم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981479853
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة