صيدا سيتي

أسامة سعد يدين جريمة العدو الصهيوني بحق الصحفيين فرح عمر، وربيع المعماري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 752 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد جريمة العدو الصهيوني بحق الصحفية فرح عمر و مصور الميادين ربيع المعماري، مشددا على أن الإجرام الصهيوني لن يسكت الميادين ولا أي وسيلة إعلامية وطنية حرة.

وفي تصريحه للميادين قال سعد: إنه الإجرام الصهيوني المتمادي والهوان الرسمي العربي غير المعقول.

فرح الشهيدة وربيع الشهيد ينضمان الى قافلة الشهداء الصحافيين في لبنان وفلسطين، كما ينضمان الى قافلة الشهداء من الأطفال ، والنساء ، والشيوخ من أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة الغربية وفي لبنان.

هذا الاجرام الصهيوني لن يسكت الميادين، ولن يسكت أي وسيلة اعلامية وطنية عربية حرة، مهما فعل العدو الصهيوني لن تغطي جرائمه الحقائق، وحقيقة أنه كيان عنصري عدواني اجرامي يرتكب المجازر.

كل التضحيات والبطولات التي يصنعها الشعب الفلسطيني ستكون في النهاية لمصلحة هذا الشعب وحقوقه الأساسية وحقه فوق أرض فلسطين ليقرر مصيره بنفسه.

وبالرغم كل هذه الآلام والتضحيات والأوجاع و بالرغم من صعوبتها وبالرغم من كل هذه المأساة، سيكون للشعب الفلسطيني مستقبل عظيم تصنعه هذه البطولات وهذه الدماء الذكية الطاهرة.

التحية لكل شهداء فلسطين، وشهداء لبنان، وشهداء الصحافة.

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981650872
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة