صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعزي قناة الميادين باستشهاد المراسلة فرح عمر والمصور ربيع معماري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 766 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعزي قناة الميادين باستشهاد المراسلة فرح عمر والمصور ربيع معماري

يتوجه المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري بالتعزية لقناة الميادين باستشهاد مراسلتها "فرح عمر"، ومصورها "ربيع المعماري" بعد تعرضهما لاستهداف إسرائيلي غادر  في منطقة طير حرفا جنوبي لبنان.

ويدين المكتب الإعلامي للتنظيم  استهداف العدو الصهيوني للطاقم الإعلامي لقناة الميادين، ويؤكد أن هذا الاستهداف المتعمد يضاف إلى سجل هذا العدو الحافل بالمجازر والإرهاب.

مرة جديدة تتعرض الميادين لعدوان من قبل هذا العدو الصهيوني، فبعد التضييق التعسفي عليها داخل الأراضي الفلسطينية ، ها هو هذا العدو  يستشرس ويرتكب جريمة بشعة أخرى أدت إلى استشهاد إثنين من إعلاميي الميادين، إضافة إلى استشهاد مدني كان متواجدا في المكان.

إن هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة كبيرة من الجرائم التي ارتكبت بحق الطواقم الإعلامية جنوبي لبنان، وداخل غزة، في محاولة لإسكات صوت الحق، وإرهاب الإعلاميين وثنيهم عن فضح ممارسات هذا العدو وكشف جرائمه للعالم بحق المدنيين العزل بعدما فشل في القضاء على المقاومة الفلسطينية. كما يأتي في إطار مساعيه لكسر كل عدسة تفضح جرائم هذا العدو بحق الإنسانية.

وطالب المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري مدعي الدفاع عن الحريات، والهيئات الدولية إلى إدانة هذه الجريمة، ومحاسبة العدو الصهيوني عبر رفع شكوى دولية بحقه بعد توثيق جرائمه بالصوت والصورة..

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981651415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة