صيدا سيتي

جولة تفقدية لعكرة وأعضاء من المجلس البلدي في معمل النفايات للتأكد من انتظام سير العمل عقب القرار القضائي بلدية صيدا تعلن نجاح إجراءاتها القانونية بحق معمل النفايات: القضاء يحسم الموقف لصالح حماية الصحة العامة، واستئناف استقبال النفايات بدءًا من بعد ظهر اليوم النائب البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات انفراج أزمة النفايات في صيدا: المعمل يعاود استقبال النفايات... والبلدية واتحاد بلديات صيدا - الزهراني ينجحان في تجنيب المدينة ومنطقتها كارثة بيئية وصحية الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله الإقامة الذهبية في بلد الودائع المنهوبة بهية الحريري تستقبل قطاع النقابات العمالية في المستقبل برئاسة ماجد سعيفان أسامة سعد يشارك في تشييع المناضل منير محمد الصياد بلدية صيدا ترفض ابتزاز معمل النفايات للمدينة: إخبار أمام مدعي عام الجنوب وبلاغ في المخفر بانتظار حسم القضاء الدكتور بسام حمود: إغلاق معمل فرز النفايات جريمة بيئية، والسكوت عنه جريمة أكبر البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله

سهى نجم رئيسة لفرع الجنوب في نقابة المعلمين .. والأرناؤوط يبارك

صيداويات - الأحد 19 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 2426 ]
سهى نجم رئيسة لفرع الجنوب في نقابة المعلمين .. والأرناؤوط يبارك

عقد الأعضاء الفائزون بالتزكية لـ"مجلس فرع الجنوب في نقابة المعلمين " اجتماعهم الأول في مقر الفرع في صيدا لتوزيع المهام في ما بينهم ، حيث ترأس الجلسة أمين عام النقابة في لبنان الدكتور أسامة الأرناؤوط.

وجرى توزيع المهام بطريقة الإقتراع السري، فجاءت النتائج على الشكل التالي :

*سهى مصطفى نجم : (رئيساً للفرع).

* حسين عدنان حيدر: (نائباً للرئيس).

* محمد غالب غزالة: (نائباً للرئيس).

* فارس خليل الحريري: ( أميناً للسر).

* أدهم عبد الواحد الحكواتي : ( نائباً لأمين السر).

* بارعة خضر الغزاوي: ( اميناً للصندوق).

* مايا أحمد وليد عز الدين جرادي: ( محاسباً ).

* وكل من "عباس قاسم فاخوري، زينة كامل ايوب ، ماري حنا نقولا، ديانا احمد ابو زينب وحلا غازي جفال": (أعضاء ) .

وبارك الدكتور الأرناؤوط لـ" الزملاء والزميلات انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لفرع الجنوب في نقابة المعلمين متمنياً لهم التوفيق في مهامهم النقابية لما فيه مصلحة النقابة ومصلحة المعلمين". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025289759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة