صيدا سيتي

Time To Join Our Summer Camp @ 4B Sporting Club جوانب من التشكيل القصصي في سورة الكهف - دراسة أسلوبية معاني استفعل في القرآن الكريم سورة الصافات: دراسة أسلوبية في المستوى المعجمي القواعد الترجيحية المتعلقة بدلالة السياق في القرآن الكريم دور القصص القرآني في تدريس اللغة العربية كلغة ثانية: قصة النبي آدم عليه السلام أنموذجا ألفاظ جماعات الإنسان في القرآن الكريم: دراسة دلالية تأسيس جمعية باسم: «الجمعية اللبنانية للدراسات الانتخابية» مركزها: صيدا موقف القرآن الكريم مع الأديان الأخرى: دراسة تحليلية دور السياق القرآني في تحديد دلالات آيات الوعيد حكم وآثار اقتران اسم الله (العليم) باسم الله (القدير) في القرآن الكريم: دراسة تحليلية مبارك تخرج الدكتور محمد حسن نحولي من كلية الطب في جامعة بيروت العربية ملابس رجالية عصرية من أجلك عند Locker.B | أطلب أونلاين المشكل المعنوي واللغوي في القرآن الكريم عند النحاس - دراسة لنماذج مختارة أسس التفسير الإشاري في كليات رسائل النور للنورسي قراءة تحليلية في خصائص النص القرآني ومزاياه ولعانة هالصيفية عنا بالكولوني | Harmony Summer Camp أثر السياق القرآني في تخصيص عموم القرآن عند المحقق الخليلي: آية التحريم في سورة الأنعام أنموذجاً الدخيل في تفسير كشف الأسرار وهتك الأستار للإمام جمال الدين الصفدي: سورة الأنعام أنموذجًا - دراسة تحليلية الأسرار البلاغية في القرآن الكريم: سورة الصافات أنموذجا - دراسة تحليلية بلاغية

ورشة تدريب حول الإسعاف النفسي الأولي والرعاية الذاتية للعاملين في الخطوط الأمامية ضمن خطة الطوارئ في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1102 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ورشة تدريب حول الإسعاف النفسي الأولي والرعاية الذاتية للعاملين في الخطوط الأمامية ضمن خطة الطوارئ في صيدا

نظّمت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بالشراكة مع البرنامج الوطني للصحة النفسية ولجنة المساعدات النرويجية وبالتنسيق مع تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ورشة تدريب حول الإسعاف النفسي الأولي والعناية بالذات ضمن خطة الطوارئ.

على امتداد يومين، تضمن التدريب ماهية الإسعافات النفسية الأولية، كيفية التصرف في حال وقوع أزمة، وما هي الطرق الفضلى للتعامل مع الفئة المستهدفة.

كما تمّ التدريب حول مهارات الرعاية الذاتية للعاملين والعاملات في الخطوط الأمامية.

قدّمت التدريب المعالجة النفسية مها حدرج.

وقد تميّز التدريب بالتفاعل ومحاكاة الأحداث الحقيقية لتمكينهم من التعامل مع أيّ حالة تواجههم.

كان المشاركون في التدريب من فوج الانقاذ الشعبي، فريق المستجيب الأول، الهلال الأخضر الخيري، كشافة الفاروق، جمعية الرسالة الزرقاء، جمعية البنيان، جمعية الرعاية، متدربين من الجامعة اللبنانية قسم الإرشاد الصحي الاجتماعي، وممرضة.

يأتي هذا التدريب كمرحلة أولى من مشروع تدريبي للعاملين في الخطوط الأمامية ضمن مجموعات داعمة في المرحلة الثانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 983386649
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة