صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

مسيرة في صيدا رفضا للعدوان الإسرائيلي على غزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1107 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة في صيدا رفضا للعدوان الإسرائيلي على غزة

نظمت حركة "حماس" و"الجماعة الإسلامية"، مسيرة دعما لغزة وشعبها ومقاومتها ورفضا للعدوان الإسرائيلي على القطاع، حيث انطلقت من ساحة "الشهداء" في المدينة مرورا بشارع رياض الصلح، وصولا إلى ساحة "النجمة"، حيث اقيم مهرجان خطابي تحدث فيه القيادي في حركة "حماس" علي بركة فأكد على رفض الرواية الاسرائيلية تجاه مستشفى الشفاء الطبي، مشددين ان كتائب القسام ستحقق النصر على "اسرائيل" التي ارتكبت المجازر بحق المدنيين والأبرياء من الأطفال والنساء.

والقى نائب رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الإسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، كلمة شدد فيها على أن لا مساومات في معركة "طوفان الأقصى" ضد الاحتلال الإسرائيلي، إما أن تكون مع الحق وإما أن تكون مع الباطل، إما أن تكون مع المؤمنين، المسلمين، الصادقين والصابرين وإما أن تكون مع الكافرين والمتخاذلين والمستسلمين. وإن لم تكن أسدا تستطيع أن تزأر مع المجاهدين، فلا تكن كلبا ينبح مع المحتلين.

Posted by ‎الجماعة الإسلاميــــة - صيدا‎ on Friday, November 17, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982597722
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة